منوعات

توقعات الأبراج غدا الجمعة ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٣

توقعات الأبراج غدا الجمعة ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٣

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

 

الجمعة ٢٩ سبتمبر 

 

 

الحمل: متوازن اليوم ، وتنطلق من أسس صحيحة نحو ترتيب أوضاعك وإجراء بعض التعديلات الضرورية ، فاليوم للقرارات والخيارات وأنت تحسم أمرك بما تراه مناسباً لك.

 

 الثور:حسن تصرفك وهدوءك اليوم يجنبك مواقف سلبية أنت بغنى عنها ، فكن حريصاً على كلامك وردات مع الآخرين وخاصة الأكبر منك سناً أو مرتبة ، والتزم الأصول فيما تفعل.

 

الجوزاء: فوضى إجتماعية تقع بها اليوم ، فتتعدد الخيارات وتكثر المواعيد والمناسبات التي تجمعك بالناس ، مما يجعلك تهمل بعض الإلتزامات الشخصية.

 

السرطان: تزداد حساسيتك اليوم وتصيب سلوكك بالتسرع والإندفاع وخاصة مع زملاءك أو رؤساءك بالعمل ، فلا تضخم الأمور واحذف منها الأبعاد الشخصية حفاظاً على علاقاتك ومصالحك.

 

الأسد: أنت اليوم أكثر توازناً وأقل تأثراً بالسلبيات فعقلك متفتح لما هو إيجابي والأخبار تبشرك بإنفراج وتحسّن ابتداءاً من داخلك وانتهاءاً بحلول لأمور كانت مصدر لقلقك.

 

العذراء: الأجواء حولك جيدة والعلاقات إيجابية والظروف تقدم لك نتائج حقيقية وملموسة ، فاليوم استفيد من نصائح أو إستشارات وحاور محيطك بما تنوي فعله ، فأنت محمي من الخيبات

 

الميزان: تصرّف اليوم على أسس سليمة ولا تتجاوزها لأن اليوم قد تظهر بعض العراقيل أو العقبات مما يؤخر أمور كنت تعوّل عليها أو تنوي فعلها ، فحافظ على إيجابيتك ولا تضيع جهودك الماضية بلحظة إنفعال.

 

العقرب: مشتت الذهن اليوم وتعاني من قلة تركيز سببها إرهاق أو انخفاض بطاقتك العملية، وربما تتراكم المشاغل والأعمال وتحتاج لتنظيمها واختيار الأهم منها لإتمامها.

 

القوس: قدراتك وإمكانياتك اليوم عالية وشديدة التأثير بمن حولك ، لتستفيد منها بخلق ظروف جديدة او إيجاد حلول مناسبة لما هو عالق ، فاليوم لحركة تطويرية تعتمد على نقاشات ومفاوضات

 

الجدي: حاول الإصلاح مراراً وتكراراً اليوم وضع حد لأي انفعالات لا نتيجة إيجابية منها ، فأحوالك العائلية لاتزال تحمل بعض الإضطراب والتشويش.

 

الدلو: أنت في مرحلة تقدم وإنجاز ، واليوم إتصالك مع الآخرين وذهنك المرن يضعك أمام طرق وخيارات جديدة التحقيق مصالحك، فرتب اليوم أمورك فالأجواء نشطة وملائمة.

 

الحوت: ضغوط على صعيدك المالي تتطلب منك التمهل والتريث بالنفقات، فمن الأفضل لك اليوم وضع أولويات لمصاريفك والتخفيف من الأمور الغير ضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى