منوعات

توقعات الابراج اليوم الأربعاء ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٣

توقعات الابراج اليوم الأربعاء ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٣

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

الأربعاء ٢٧ سبتمبر

 

الحمل: لا تتطرف اليوم بمواقفك بسبب تفاصيل صغيرة تعيشها اليوم، فأنت أحوج اليوم للتحكم بما تقول وتفعل أنصحك بالتقليل من الكلام، وعدم تصديق كل ما تسمعه، فاليوم غير داعم. 

 

الثور: يومك جيد ومزود بالحماس والنشاط من لقاءات وإتصالات تضفي على أوقاتك وعلاقاتك السرور والمشاعر الدافئة، خاصة إذا قابلت شخص جديد، أو صديق قديم فاليوم تقوي روابطك.

 

الجوزاء: مستاء اليوم من حصار أو إنتقاد لاتعتبره من صلاحيات الآخرين، فأنت محبط من سلبية الآخرين معك ربما لأنك تناقشهم بطريقة غير واقعية، أو إنفعالية.

 

السرطان: يومك إيجابي وأنت تستفيد من علاقات تدعمك وتقدم لك مساعدة أو فرصة جديدة، فأنت تتحرك اليوم وسط أجواء تحمل لك تسهيلات على صعيد حلحلة ماهو عالق.

 

الأسد:يوم داعم وما عليك سوى أن تحيط نفسك بمن تحب وتثق كأسرة أو أصدقاء، فهذه الفترة تتسوى بعض الأمور وتستقيم العلاقات حولك، وربما تسعدك خدمات متبادلة مع محيطك.

 

العذراء:طبعك اليوم متقلب ومتناقض، فكن أكثر تماسك بالتعامل وتركيزاً على مصالحك منعاً لوقوعك ببعض الهفوات، وخاصة بحياتك الشخصية والعاطفية، فاصبر على بعض العقبات حفاظاً على إستقرارك.

 

الميزان:مامك اليوم العديد من الواجبات والمسؤوليات فوتيرة العمل بإزدياد وأنت تشعر بعبثه عليك بسبب ظرف صحي ربما أو ملل، فحاول تنظيم وقتك لتضمن إنجازك لما هو مترتب عليك، وقلل من التذمر والشكوى.

 

العقرب: بإمكانك اليوم تحسين واقعك من خلال ممارسة دور إيجابي وفعال مع الآخرين، فاليوم مناسب للبوح وطرح قضاياك على طاولة البحث بلا إنفعال أو عدائية واليوم للقاءات والحوارات

 

القوس: تحتاج اليوم للتهدئة والتفكير المنطقي والواقعي، لأنك تعاني من بعض الإضطرابات، مما يجعلك قلقاً ومتعباً وخاصة صحياً، فاحرص على سلامك وأمانك وعالج مشاكلك بالهدوء.

 

الجدي: اليوم للنشاط والحركة، فقد تتحمل مسؤولية عائلية أو تساهم بشؤون عامة وتمارس صلاحياتك بهدف إسعاد من حولك، فأنت محب وقريب من أشخاص تحبهم كعائلة أو أقارب وأصدقاء

 

الدلو: كن حريصاً على ما تملك ولا تستهتر بأموالك وحاول إختصار المصاريف التي تواجهها، فاليوم مناحسب لتنظيم أمورك المالية.

 

الحوت: تلمس اليوم إرتياح وحالة من الرضا وتثبت حضورك القوي وجاذبيتك بمحيطك، فاليوم مناسب لتدعيم خياراتك والدفاع عن مصالحك، فأنت نشيط وحيوي تجاه ماتنوي فعله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى