منوعات

توقعات الابراج اليوم الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣ 

توقعات الابراج اليوم الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣ 

 

بقلم الباحثة الفلكية/ سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

الجمعة ٢٢ سبتمبر

 

 الحمل: لا يخلو هذا اليوم من متاعب، فتبقى بعض الضغوط حولك، ولا يلزمك سوى النأي بالنفس عن العصبية لو واجهت استفزاز مباشر بكلمة أو موقف.

 

الثور: تريحك الأجواء اليوم فتخطو بجرأة نحو تحسين ظروفك، وقد تمر بمواقف وحوارات جيدة تستفيد منها بإعادة ترتيب علاقاتك الشخصية، وقد تتعامل مع أحداث لها علاقة بالتخلص من أمور عالقة.

 

الجوزاء: تواصل اليوم الإهتمام بإنهاء بعض الأمور، فالبعض ينشغل بأوراق إدارية أو مالية، واليوم تلقى ما تحتاجه من الدعم والتأييد وتتبادل الخدمات مع الآخرين والمساعدات المعنوية

 

السرطان: عقبات هذا اليوم تثير بعض النقاشات الساخنة وخاصة إذا كنت تشكو من متاعب بحياتك الشخصية فاليوم متوتر ووقد يكون القلق على أمور صحية، فكن أخطاء ـاء كلامية أو مهاترات تضر بعلاقاتك حذر من

 

الأسد: تتزامن المسؤوليات اليوم ما بين عملك وحياتك الشخصية، فتشعر بالفوضى والإرهاق، فالواجبات ضاغطة والنقاشات متطلبة، وأنت هذه الفترة متعب نفسياً ومشتت عاطفياً، فحاول تنسيق وقتك، وانتبه لصحتك.

 

العذراء: تمسك اليوم بحيويتك وحماسك لتفعيل تحركاتك ومبادراتك، والمطالبة بما تعتبره من حقوقك فاليوم لأخبار وظروف جيدة، فلا تتردد بمساعي تحسن بها أوضاعك بالعمل، خاصة وأنك اليوم مقنع لمن حولك

 

الميزان: تشغلك اليوم بعض القضايا، وربما تعقيدات شخصية أو عائلية، أو تواجه نقاشات لا تستعجل حسمها فالأجواء مهتزة مما يعثر سبل التفاهم، فحاول السيطرة على كلامك وسرعة قراراتك .

 

العقرب: تتعامل اليوم مع المستجدات بسرعة ومهارة فأنت تمتلك الذهن اليقظ والجواب الحاضر وتجيد إغتنام الفرص الموجودة والإستفادة منها، فاليوم تقترب من محيطك وتتفهمه وتجيد التواصل معه، والظروف متاحة لتحسين علاقاتك.

 

القوس: كن حريصاً على معاملاتك المالية اليوم، وإنتبه لما تستهلكه من أموال فالحديث اليوم يشير لنقاشات مالية مع المحيط أو إلتزامات ضاغطة، وربما لنفقات تضطر لتحملها ، فكن معتدلاً وضع مالك بمكانه المناسب.

 

الجدي: معنوياتك مرتفعة اليوم وتستعيد قدرتك على التحكم بالأمور بهدوء وثقة، فاليوم تلجأ لتغيير إيجابي ترتب به أحوالك وعلاقاتك، فأنت سيد الموقف ومبادر تجاه حلول مناسبة.

 

الدلو:تسير بك الظروف اليوم بإيقاع بطيء، فلا يريحك إنجاز أو نتيجة، على العكس فقد تعاني من تسويف يجعلك قلقاً ومفتقد للإطمئنان الداخلي، فمشاكلك تحتاج لحلول وأنت غير مستقر نفسياً، فلا تتسرع واحمي نفسك من فورات الغضب.

 

الحوت : تتحرك أجواؤك اليوم وتجلب لك أخبار جيدة فالمحيط محب وداعم، فلا تتردد بمشاركته أوقاتك الإجتماعية، مع أصدقاء أو عائلة، وربما تدخل علاقات جديدة، وتجد حولك أشخاص محبين وراغبين بوجودك

بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى