فن

بعد غياب محمد إمام فى الدراما يتنافس بـ كوبرا فى موسم رمضان المقبل.

بعد غياب محمد إمام فى الدراما يتنافس بـ كوبرا فى موسم رمضان المقبل.

رانيا درويش رئيس قسم الفن بمجموعة أور الإعلاميه
برئاسة الإعلامية د نشوى فوزى

يعيش النجم المصرى “محمد إمام” حالة من النشاط الفنى هذا العام ف بعد آخر أعماله الدراميه فى رمضان عام2021 بمسلسل “النمر” وشارك في بطولته كلاً من (هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ) ،وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .

وبعد غياب عامين فى الدراما المصرية يدرس حالياً تقديم عمل درامى جديد يحمل إسم “كوبرا”،  ليُنافس به فى موسم رمضان المقبل 2024 حيث من المقرر أن يتعاون إمام مع المخرج أحمد شفيق والمؤلف أحمد أبو زيد، حيث ينتمى المسلسل لفئة الشعبى، ويجسد إمام شخصية جديدة عليه في الدراما.

من جهة أخرى يواصل الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” المقرر طرحه في 2024، ويتم تصويره بين عدة مدن ساحلية منها الغردقة، ونويبع، بجانب القاهرة. 
وكتب إمام عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: “توكلنا على الله فيلم كبير مع أكبر المخرجين اللعب مع العيال، مفاجأة 2024.

ويعد “اللعب مع العيال” هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم” اللعب مع الكبار”،  
ويضم العمل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: (بيومى فؤاد، باسم سمره، ويزو) والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت. 
 
جدير بالذكر أن محمد إمام إنتهى مؤخرا من تصوير فيلم “أبو نسب” المقرر طرحة بدور العرض ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: (ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفى) وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سوياً فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى