منوعات

توقعات الابراج اليوم السبت ١٦ سبتمبر ٢٠٢٣

توقعات الابراج اليوم السبت ١٦ سبتمبر ٢٠٢٣

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠٢٣

 

الحمل:جنب نفسك المشاحنات والأجواء الخلافية من اليوم، ولا توصل نقاشاتك لطريق مسدود، فالظروف معاكسة والعرقلة من نصيبك

 

الثور: قد تلهيك اليوم الزيارات والعلاقات عن إتمام أعمالك التي تتراكم، فكن أقل نزق وإنفعال، وحاول تنظيم وقتك والسير بعلاقاتك المهمة نحو السلام.

 

الجوزاء: تتحسن الأجواء وتصفى لك اليوم، فترتاح للمستجدات وتحاول إرساء قواعد تفاهم وإنسجام تزول الحساسيات وترغب بتعميق صلاتك مع المحيط.

 

السرطان: يطل عليك اليوم حاملاً معه بعض المعاكسات والتي تتطلب منك التهدئة والقليل من التنازل لصالح علاقات أفضل، فالليونة تأتيك بنتائج أفضل.

 

الأسد: توسع اليوم دائرة مشاريعك الإجتماعية والشخصية، فتفرح للقاءات وتوطيد العلاقات أو الأصدقاء، وربما تدخل مصالحة وتسوي سوء تفاهم. مع المقربين

 

العذراء: تتشابك اليوم أمورك المالية والعاطفية، وقد تكتشف محاولة إبتزاز أو مطالبة غير محقة، فتصحى المصالحك المادية وتحاول ترتيبها.

 

الميزان:تنطلق اليوم واثقاً من إمكانياتك وسحرك وتقوى على الظروف، فتحقق نجاح بأعمالك ووفرة بأموالك، واليوم يمتلئ بأنشطة إجتماعية متنوعة.

 

العقرب:تحتار اليوم بأخبار تسمعها، وربما تكتشف حقيقة أو معلومة تثير بنفسك شك بعلاقة شخصية بحياتك، فلا تتبنى مواقف على أسس غير واقعية، وحاول ألا تثير المتاعب لمجرد أنك تحتاج الاهتمام.

 

القوس: أجواءك أفضل اليوم، فأنت تميل للإجتماعيات والتجديد وقد تجد نفسك وسط تجمع من الأصدقاء والمعارف، وربما تخطط لسفر أو رحلة، يلمع نجمك اليوم.

 

الجدي: مواقف مربكة تواجهك اليوم، مما يعرض إستقرارك للإهتزاز، فقد تسوء إحدى علاقاتك أو تواجه حالة تمرد عليك بالهدوء والتروي بالتعامل مع الأحداث.

 

الدلو: تواجه اليوم مشاكلك مزوداً بقوة داخلية ودعم يفيدك فيما تفعل، فاليوم تخوض حوارات وتناقش وتجد حلول ممكنة معتمداً على دقة تفكيرك وعلى الفرص حولك.

 

الحوت: يومك للدعم لتستفيد من علاقاتك الحسنة وصداقاتك المخلصة، فاليوم تسعدك المستجدات والمساعدات والأخبار وربما تتلقى اتصال من أماكن بعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى