فن

إعلان منى زكى إستكمال تصوير فيلم الجواهرجى مع محمد هنيدى ولبلبه. 

إعلان منى زكى إستكمال تصوير فيلم الجواهرجى مع محمد هنيدى ولبلبه. 

 

رانيا درويش رئيس قسم الفن

بمحموعة أور الفنية والإخبارية

برئاسة الإعلامية د نشوى فوزى

 

 

نشرت الفنانة منى زكى على حسابها الرسمى الخاص إنستجرام صورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد (الجواهرجى) تجمعها مع نجوم الفن : (محمد هنيدى ، أحمد السعدنى ، تارا عماد) وكتبت عليها الحلوين ..

 

الجواهرجى تشارك منى فى بطولته مع الفنان محمد هنيدى بعد أكثر من 23 عاماً على آخر تعاون لهما معاً فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية. 

يُذكر أن فيلم الجواهرى كان قد توقف تصويره لفترة طويلة أكثر من عام بسبب انشغال منى زكى فى تصوير مسلسل تحت الوصاية وإستكمال تصوير فيلم القاهرة مكة، ولإنشغال محمد هنيدى بأعماله السينمائية ، نبيل الجميل أخصائي تجميل ،ثم آخر أعماله فيلم مرعى البريمو.

 

(الجواهرجى) من بطولة : ( محمد هنيدى، منى زكى، لبلبة، أحمد صلاح السعدنى، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول )وغيرهم من النجوم، وهو تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيرى. 

 

تدور قصة الفيلم فى إطار كوميدى تشويقى ، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته،ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 

يُذكر أن منى زكي تألقت فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل  تحت الوصاية الذى شاركها فى بطولته الفنانون: (دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامى، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى)، وهو  إخراج محمد شاكر خضير، ونالت عنه جوائز عدة من مهرجانات ومنظمات مختلفة تهتم بالمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى