منوعات

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023

بقلم الباحثة الفلكية/ سحر حسن منصور
ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية
رئيس مجلة أور الفلكية
برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي

الحمل: تفتقد اليوم لحماسك وحيويتك بأداء أعمالك وقد يكون السبب إلتفاتك لظروفك الصحية أو لعلاقات عائلية تتصدر إهتمامك، مما يبعدك عن الدقة والإنجاز بعملك.

الثور: تنشغل اليوم بشبكة علاقات حولك وتعززها بمبادرات طيبة ومقابلات تسعدك فأنت اليوم تفكر بمحبة وتهتم المشاعر وتبادلها مع المحيط ، وقد تتصالح أو تعقد تحالف جديد

الجوزاء: تغييرات عائلية اليوم تسبب لك بعض الإرتباك فربما تكون لظروف صحية أو أمور تتعلق بأحد أفراد يستدعي إستحضار كل لطفك وجهدك بالتأقلم عائلتك، مما المستجدات.

السرطان; شؤون عائلية تتطلب منك وضع حلول لها، وأنت خير من يهتم بعالم المنزل والحالة البيتية، فتجيد التواصل والحوار وتتقرب ممن يحتاجك

الأسد: تلاحق اليوم مصالحك المالية، وقد تتاح لك فرصة لمكاسب مالية، أو تحسين للدخل من عمل جديد أو قديم وربما تنال هدية أو مساعدة.

العذراء: تتمتع اليوم بالقوة والجدية والإصرار، فالقمر مازال يمنحك الدقة فيما تقرر وتفعل، فقدرتك عالية اليوم على تجاوز التفاصيل المعرقلة لأهدافك.

الميزان: حافظ على أسرارك اليوم، وكن دقيقاً بإختيار خطواتك القادمة والتي يشوبها بعض القلق أو الشكوك، فقد تهتز ثقتك بأمور أو أشخاص وتسمع بأخبار تثير ا أسفك.

العقرب: يومك جيد، يلتف حولك الأصدقاء وتنشط وسط فريق فتناقش وتحاور وتطرح أفكار تلاقي الإعجاب والتأييد، وقد تقدم خدمة أو نصيحة مجانية.

القوس: ضيقك اليوم يفقدك الصبر، مما يعرضك لأخطاء أو هفوات لا أنصحك بها، فحاول أن تتحفظ بكلامك، ولا تتصرف بإندفاع تحاسب عليه.

الجدي: كل ما حولك اليوم يعدك بالخير والتحسن فأمورك تسير بإيجابية وربما تباشر بخطوات كنت قد أجلتها، فتنهي بعض الأمور العالقة بمهارة مستفيداً .

الدلو: تسير اليوم على خطى جيدة، والكواكب تدعمك وتمنحك أشخاص يساندوك ويؤازروك، فتقدم عمل جيد وتستقطب من حولك.

الحوت: تمهل اليوم وأجل أي حسم أو قرار ريثما تتوضح الرؤية، فيومك يحمل بعض الإشكالات مع الشركاء بالعمل أو العاطفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى