فن

أحدث ظهور ل “غادة عبد الرازق” بفستان أبيض شفاف فى حمام سباحة عبر إنستجرام .

أحدث ظهور ل “غادة عبد الرازق” بفستان أبيض شفاف فى حمام سباحة عبر إنستجرام .

رانيا درويش
رئيس قسم الفن بمجموعة أور الفنية والإخبارية
برئاسة الإعلامية د نشوى فوزى

قامت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” خلال جلسة تصوير جديدة
بنشر صور لها عبر حسابها الرسمى “إنستجرام” مرتدية فستان أبيض طويل بأكمام طويلة شفافه ،والفستان مزين بحبات اللؤلؤ على شكل ورد ووضعت مكياج أنيق يبرز ملامح وجهها، وتركت شعرها ينسدل  إلى الخلف، وتميزت لقطات التصوير داخل حمام السباحة، مما أدى إلى تفاعل متابعيها وإعجابهم الشديد بالصور.

ويذكر أن آخر أعمال “غادة عبد الرازق” الدراميه هو مشاركتها في رمضان 2023 بمسلسل “تلت التلاتة”، وجسدت خلال أحداث المسلسل ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية، المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

ومن جهة أخرى تنتظر “غادة” عرض مسلسل  “حدث بالفعل”، الذى تعرض القصة الأولى منه بعنوان “تحت الحزام” يوم 13 سبتمبر المقبل، وظهرت سلمى أبو ضيف في الإعلان الدعائي للمسلسل وهى تتعرض للخطف يوم زفافها على يد غادة عبد الرازق، وهي طبيبة نفسية تعانى من اضطرابات نفسية، بينما يحاول خطيبها (خالد أنور) العثور عليها، سبق وأعلنت غادة عن تواجدها فى موسم رمضان 2024 بمسلسل من 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى