فن

إعتذار “رضوى الشربينى” بعد إنتهاء خلاف حسن شاكوش وطليقته.

إعتذار “رضوى الشربينى” بعد إنتهاء خلاف حسن شاكوش وطليقته.

كتبت / رانيا درويش

خلال حلقة الإعلامية رضوى الشربينى فى برنامجها هي وبس عبر قناة CBC قدمت إعتذارها إلى مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تعليق زوجته السابقة ريم طارق على إنتهاء الخلافات والأزمة بينهما والحصول على كافة حقوقها بعد الطلاق.
حيث أعلنت ريم قائلة : “الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم”.
وتابعت: “وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع، سواء من أهله أو من أهلي أو مامته، فحقهم على رأسي وكل شيء قسمة ونصيب”.
وأعتذرت رضوى على الهواء قائلة: أنا آسفة يا حسن شاكوش ..أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء”،
وأوضحت “رضوى” أن هذه القضية شغلت إهتمام الكثيرين وتعاطف الجمهور مع ريم طارق وشددوا على ضرورة إعطائها حقوقها بعد الطلاق وبعد طردها من المنزل .
وأشارت إلى أن ريم طارق صرحت منذ فترة أنها لن تفصح عن سبب خلافها مع حسن شاكوش لأنه لا يصح إنسانياً ودينياً وأخلاقياً ، وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة فى نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة.

ووجهت رضوى الشربيني نصيحة إلى السيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عن أسرارهن دون تفسير الأمر، منتقدة حديث ريم طارق وإتهامها لفنانة مشهورة بخيانتها مع زوجها دون توضيح أية تفاصيل مما أثار حالة من الجدل حول تلك الفنانة والتشهير بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى