فن

“مستغنى” برومو أحدث أغنية للفنان “عمرو مصطفى”.

“مستغنى” برومو أحدث أغنية للفنان “عمرو مصطفى”. 

 

كتبت / رانيا درويش 

 

يستعد الفنان “عمرو مصطفى” ، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “مستغني” ، خلال الساعات المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير يوتيوب ومختلف منصات الإستماع فى الوطن العربي. 

 

ويتعاون “عمرو مصطفى” في أغنية «مستغني» ، مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع اللبناني تيّم. 

وعبر الفنان عن سعادته بالتعاون مع أيمن بهجت قمر، قائلًا: شكراً لأخويا الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على الأغنية ونتمنى من الله النجاح. 

 

وسبق وتحدث الفنان عمرو مصطفى، عن أنه يعتبر نفسه «صوت مصر» بعدما أثار ذلك اللقب جدلاً واسعاً بين المواطنين في الوطن العربى ما بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام. 

وكتب عمرو مصطفى عبر صفحته على فيسبوك، الآتي: صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية.. شيرين قدمت ماشربتش من نيلها الأكثر انتشاراً فى هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى. 

وأكمل قائلاً : كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم. 

 

 وآخر أعماله الغنائية هى أغنية «أفتكرلك إيه» ، التى طرحها عبر قناته على يوتيوب قبل ثلاثة أشهر، وهي أولى أغانى مشروع إحياء التراث، وقدمتها الفنانة مي فاروق، وكانت من ألحان وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى . 

وسبق وطرح مينى ألبوم «مالوش زي» ضم 6 أغان، وهى «كان عنده حق، أغنية عايشين بالصورة، أغنية مالوش زى ، أغنية غيرك مين، أغنية تيجي تيجي، أغنية هحكيلك قدام».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى