أخبار الإسكندريةفنمنوعات

على الحجار – نجاح “حجاريات ” في راديو أور فرحني جدا

على الحجار – نجاح “حجاريات ” في راديو أور فرحني جدا 

 

كتب / د. مايكل صفوت

 

أشاد الفنان الكبير على الحجار بتجربة برنامج ” حجاريات ” على راديو أور بصفتها اول برنامج اذاعي الكتروني يحمل اسم فنان مصري ويعرض اجمل ما قدم من اغاني مصرية خالدة في أذهان المصريين 

 

واضاف ” الحجار ” خلال مقابلته للدكتور مايكل صفوت نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أور الإعلامية عقب حفله الكبير أمس بمكتبة الإسكندرية .. أن نجاح برنامج ” حجاريات ” على مدار أربعة سنوات نجاح كبير واصفا بذلك ( نجاح البرنامج فرحني جدا .. وطمني واسعدني ) .. مشيدا بالمجهود المبذول من كل القائمين على راديو أور .. وقدم الشكر والتقدير لكل القائمين والعاملين بمجموعة أور الإعلامية.

 

وأقام الفنان الكبير على الحجار حفلة الكبير مساء أمس بالمسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي العشرون بالمكتبة .. والذي رفع شعار ( كامل العدد ) .. وادى الحجار مجموعة متميزة من اجمل الاغاني التي أثرت الوجدان المصري منها ( المال والبنون – عارفة – مسألة مبدأ – يا اسكندراني – انت المدد – اعذريني – ماتمنعوش الصادقين – مغرم صبابا – الليل واخره – بوابة الحلواني .. وغيرها ) .. وتفاعل الجمهور السكندري مع اغاني الحجار مطالبين بالمزيد من الاغاني ولبى الفنان نداء الجمهور.

 

التغطية الإعلامية للحفل مجموعة أور الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة

د. نشوى فوزي

نائب رئيس مجلس الإدارة

د. مايكل صفوت 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى