سياحة و سفرفنمنوعات

تغطية خاصة لمجموعة أور الإعلامية – مهرجان العلمين يبهر العالم في أول أيامه ويستعد لآكبر الحفلات الفنية والعروض الترفيهية في مصر والشرق الأوسط

تغطية خاصة لمجموعة أور الإعلامية – مهرجان العلمين يبهر العالم في أول أيامه ويستعد لآكبر الحفلات الفنية والعروض الترفيهية في مصر والشرق الأوسط
كتب: د. مايكل صفوت
إنطلق الخميس الماضي فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار ” العالم – علمين ” .. فى الفترة من 13 يوليو حتى 26 أغسطس 2023
ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة فى تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط.
ويشارك فى المهرجان نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين فى مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر المتوسط.
ومن بين فعاليات المهرجان بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على  المستوى المحلى والأجنبى، كما سيقام سباق “تراياثلون” مكون من 3 رياضات “السباحة – ركوب الدراجات – الجرى”.
وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات RC وسباق للسيارات وتحدى جيت سكى JET SKIS CHALLENGE كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.
وتضم الفعاليات أيضا عروض أزياء لعدد من أكبر مصممي الأزياء في العالم منها عرض أزياء لـ”مايكل سينكو”، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربى تتضمن حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفلا للنجم تامر حسنى، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسى عجرم والفنانة أنغام وفرقة كايروكى وحفل لمغنى الراب العالمى RUSS .. إضافة الى كبار الفنانين المصريين و العرب.
كما تشهد الفعاليات انطلاق حفل Al Alamein Awards لتكريم أفضل المبدعين فى الوطن العربى وتتويج الفائزين فى الموسم.
وتستمر مجموعة أور الإعلامية في التغطية الكاملة لفعاليات المهرجان 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى