مجلة أور

بناء علي تعليمات السيد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

بناء علي تعليمات السيد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

كتبت  /د  نشوى  فوزى 
بضرورة التنسيق والترتيب ،والمتابعة الدائمة مع مستأجرى شواطئ الإسكندرية لتحقيق اقصى درجات التعاون بين محافظة الإسكندرية والمستأجرين.
بما يصب فى مصلحة المواطن .
اجتمع اليوم الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.
مع مستأجرى الشواطئ فى الاجتماع الأول بينهم.
▪️بدأ الاجتماع بنقل الدكتور عبد الرازق تحيات السيد المحافظ للمستأجربن وأبلغهم أن سياده مهتم جدا بالتواصل معهم وان هذا الإجماع هو اجتماع تمهيدى لإجتماعهم مع السيد المحافظ.
أكد عبد الرازق علي أن هدفنا هذا الموسم هو إستكمال نجاح المواسم السابقة والقضاء تماما علي الإكراميات وأعمال البلطجة وأن الهدف الأول والأساسي هو حسن معاملة الرواد وتحقيق اقصى درجات الأمان علي شواطئ الإسكندرية.
وأكد رئيس الإدارة علي أهمية الحجز الالكترونى وان يتمتع الحاجز بالتسكين فى الصف الاول، وفى حالة عدم الالتزام ستكون الغرامة هى العقوبة المنتظرة والتى تمني أن لا تحدث ولا نلجأ إليها وان يكون التزامنا نابع من داخلنا وان نضع أنفسنا مكان المواطن الذى يرغب فى قضاء بعض ساعات علي شواطئ الإسكندرية املا فى أن يقضيها بدون اى مضايقات.
كما أكد سيادته علي إستمرار المتابعة والحملات الدورية والمستمرة والكمائن التى تضمن تحقيق الانضباط.
وأستمع سيادته إلى كافة اراء وشكاوى المستأجرين ووعدهم بدراستها وحلها ،شريطة أن يلتزم المستأجر بحسن معاملة الرواد وتقديم كافة الخدمات التى تتضمنها تذكرة الدخول ،وأننا نبدأ عهدا جديدا آملين أن يسوده الود ،والتفاهم، والتعاون وصولا لموسم صيفي ناجح يليق بمكانة الإسكندرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى