رياضة

الليلة .. العالم مترقب بين نيران مانشستر سيتي وريال مدريد

الليلة .. العالم مترقب بين نيران مانشستر سيتي وريال مدريد

كتب: د. مايكل صفوت

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، الليلة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي.

ويطمح ريال مدريد في التغلب على مانشستر سيتي، من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصد لقب البطولة في النسخة الماضية أمام فريق ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، يريد بيب جوارديولا تذوق طعم الانتصار الأول على نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في البطولات الأوروبية، حيث لم يسبق له الفوز عليه في أي مباراة بدوري أبطال أوروبا.

ويعتمد ريال مدريد على جاهزية جميع لاعبيه وتواجدهم معه في موقعة ملعب “الاتحاد”، بعد تأكد جاهزية إدواردو كامافينجا، وعودة إيدير ميليتاو الذي غاب عن موقعة الذهاب بسبب الإيقاف.

ويرغب جوارديولا في استعادة إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، لمستواه بعد أن قدم مستوى سيء في مباراة الذهاب، ومنعه دفاع النادي الملكي من تسجيل الأهداف.

ودائماً ما يعتمد النادي الملكي على “تاريخه” في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، في هذه المناسبات الكبيرة، من أجل الوصول إلى النهائي، حيث حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بينما يبحث نادي مانشستر سيتي عن لقبه الأول في البطولة.

وسيواجه الفائز والمتأهل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، فريق إنتر ميلان الذي حسم صعوده إلى المباراة النهائية بعد فوزه على غريمه التقليدي ميلان.

تفاصيل المباراة:

الفريقان: مانشستر سيتي وريال مدريد.

الحدث: إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التوقيت: 10:00 مساءً.

الملعب: ملعب الاتحاد.

القناة الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى