فنمقالاتمنوعات

بالصور / الحجار يبدع في ليلة ذكرى الشريعي بمكتبة الإسكندرية

تغطية خاصة ومميزة لشبكة أور الإعلامية لإحتفالية ذكرى رحيل الموسيقار الراحل عمار الشريعي بحضور الفنان الكبير على الحجار بمكتبة الإسكندرية

بالصور / الحجار يبدع في ليلة ذكرى الشريعي بمكتبة الإسكندرية

تغطية خاصة ومميزة لشبكة أور الإعلامية لإحتفالية ذكرى رحيل الموسيقار الراحل عمار الشريعي بحضور الفنان الكبير على الحجار بمكتبة الإسكندرية 

كتب د. مايكل صفوت

في ليلة ساحرة حل فيها الفنان الكبير على الحجار على جمهوره في إحتفالية ذكرى رحيل الموسيقار الراحل عمار الشريعي بحضور الدكتور احمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية والإعلامية ميرفت القفاص زوجة الفنان الراحل عمار الشريعي

أقيمت الندوة على خشبة المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية .. بدأت بكلمة للدكتور احمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية والتي كانت الندوة فكرته الأساسية لإحياء ذكرى الراحل عمار الشريعي وأكد خلال كلمته أن عمار هو تاريخ الموسيقى ووجود قامات فنيه مثل الفنان على الحجار يثني في قوة هذه الاحتفالية ومحبة الجمهور لعلي وعمار.


وتحدث الفنان الكبير على الحجار عن تاريخه مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي وتحدث عن مواقف إنسانية وايضا فكاهية عاشها مع الراحل وتحدث أيضا عن يوم وفاته ونزول قبره الذي أكد أن رائحة القبر وقتها كانت جميلة ودليل على محبة الله لهذا الشخص ومحبة الناس له في حياته وعقب وفاته.

وألقت الإعلامية ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل عمار الشريعي كلمتها وتحدثت عن قصة الحب التي جمعت بينهما وتذكرت مواقف عديدة جمعت بينهما وتمنت أن يكون متواجد اليوم ليرى الحب الذي إكتسبه من الناس طوال فترة حياته.

وبعدها بدأت الإحتفالية وحفل للفنان الكبير على الحجار الذي قدم اعمال عظيمة مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي منها ( ميدلي مسلسل الايام – السيرة الهلالية – انتي طلعتيلي منين – الرحايا – شيخ العرب همام – عدى النهار – ماتمنعوش الصادقين – حوا وادم – نحسب الايام – وقال البحر – النديم – المصراويه – وختم الاحتفال بأغنية الشهد والدموع) ..

أدار الندوة المؤلف الموسيقي المايسترة راجح داوود مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية.. وسط حضور جماهيري ضخم يرفع شعار كامل العدد وتفاعل كبير بين الحاضرين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى