فن

الفريق المسرحي لآداب عين شمس يشارك بمسرحية “ليلة مرصعة بالنجوم ” في مهرجان الاكتفاء الذاتى بالجامعة

الفريق المسرحي لآداب عين شمس يشارك بمسرحية “ليلة مرصعة بالنجوم ” في مهرجان الاكتفاء الذاتى بالجامعة.

متابعة: رشا حافظ

شارك فريق التمثيل المسرحى بكلية الآداب بجامعة عين شمس في مهرجان الاكتفاء الذاتى للتمثيل المسرحى بالجامعة بالعرض المسرحى : ” ليلة مرصعة بالنجوم ” في إطار النشاط الفنى لاتحاد طلاب الكلية، وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ا.د حنان كامل القائم بأعمال عميد آداب عين شمس وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف السيدة نعمات خليفة مديرة رعاية الشباب ، ا. هدى عبد الحميد رئيسة القسم الفنى وبحضور عدد من الطلاب على رأسهم حلمى أحمد رئيس اتحاد الطلاب ، ونائبته ولاء تيسير، محمد جمال أمين اللجنة الفنية و يوسف محمد الأمين المساعد .



وشارك في العرض ٥٠ طالب وطالبة ، وقام بالتأليف محمد السورى، والعرض من إخراج محمد صلاح.
وقالت ا.د حنان كامل خلال البروفات التحضيرية للعمل إن الكلية لا تدخر جهدا في سبيل دعم الأنشطة الطلابية ، وتوفير كل وسائل نجاح الأنشطة الطلابية في كل المجالات ، وحثت الطلاب على الحفاظ على المراكز الأولى في التصنيفات الفنية بالمهرجان .

كما اثنت ” كامل ” على فكرة المسرحية التى تناولت الروتين في العمل ومحاولة بعض المصلحين كسر حدة الروتين، من خلال الإبداع والابتكار في العمل ، والتخلص من القالب النمطى المتكرر والمعتاد ،والتطوير في اسلوب العمل ذاته.
وقد حصل فريق مسرح آداب عين شمس على المركز الرابع ك فضل عرض، و المركز الاول كافضل نص مسرحي، والمركز الثالث كافضل ملابس، والمركز الثاني كافضل ممثل دور اول، والمركز الثالت كافضل ممثل دور ثاني، وأبطال العرض هم أحمد سويفي ( مركز تاني أفضل ممثل دور أول )
انجي سالم
عمرو الجندي
محمد عبد العزيز (زيزو)
محمد رضا
عبد الله الشناوي (مركز تالت أفضل ممثل دور تاني)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى