منوعات

كسوف الشمس في برج الميزان يوم ٢ اكتوبر ٢٠٢٤ و تأثيره على الطوالع .

كسوف الشمس في برج الميزان يوم ٢ اكتوبر ٢٠٢٤ و تأثيره على الطوالع .

 

بقلم الباحثة الفلكية سحر حسن منصور 

 

 

كسوف الشمس في برج الميزان يوم ٢ اكتوبر ٢٠٢٤ و تأثيره على الطوالع .

 

 

 

إنه اخر كسوف في سنة ٢٠٢٤ وهذا كسوف حلقي و سيكون هذا الكسوف غير مرئي في الشرق الأوسط لأنه سكيون في الغروب مع ولادة القمر و هذا يعني ان الكسوف تأثيره سلبي على العلاقات والاشخاص حتي يتيح بدايات إيجابية جديدة .

 

 

 

 الحمل : يحدث الكسوف في البيت ال(٧) (وايضا المريخ حاكم الحمل يربع الكسوف وولادة القمر) فأحداث الكسوف تخص علاقاته و شراكته وتعاملاته التجارية و العقود وعلاقاته بالإخوة و بعض القضايا الحكومية و ايضا تخص وسائل المواصلات لديه…فهناك تحول في احد علاقاته و انتهاء شراكة في هذه العلاقات سواء… عائلية مالية…عملية …..،وايضا يحمل هذا الكسوف تحدي كبير في الجانب السكني لدى الحمل فهناك من ينقل لمنزل اخر او دولة اخرى او يهاجر .

 

 

الثور : يحدث الكسوف في البيت ال(٦) (العمل وحياته الروتينية) فهناك تغييرات تطال وضعه العملي او الوظيفي او تغيير في روتين الحياة وايضا يمس وضعه الصحي …فهناك بداية دايت او رياضة او ما شبه…فهذه التغييؤات ستكون إجبارية له او لعائلته (ووجود الزهرة بالعقرب ببيته ال(٧)) تؤثر على شراكاته العاطفية او العملية او الزوجية….فهناك ايضا انتقال حتمي يمر به الثور سواء بهجرة او سفر او وظيفة اخرى او انتقال إلى سكن اخر لوضع عاطفي بالإرتباط.

 

 

الجوزاء: يحدث الكسوف بالبيت ال(٥) فأي احداث ستخص وضعه العاطفي وشؤون الاولاد وعمله الخاص او اي مجال تعليمي…،فهناك تحديثات حتمية مالية تخص احدى هذه المجالات المذكورة فهناك إلتزامات و مسؤوليات مالية ستكون على كاهل الجوزاء..تخص شؤون الاولاد او عمله الخاص او شئ ابداعي يؤسس له .

 

السرطان : الكسوف يحدث بالبيت ال(٤) فالكسوف سيخص وضعه العائلي وشؤون الأم وإقامته وهناك تأثر ايضا في الوضع النفسي ..فلا تندرج يا عزيزي تحت مود الإكتئاب وسيؤثر الكسوف ايضا على ممتلكات برج السرطان (عقار-ارض-سيارة) فهناك تغيير و بيع و شراء يتم ولكن احذر من فقدان المال او سرقته …فلا تتسرع في شراء شيء هذه الفترة وهناك تغيير في شؤون الاولاد ايضا أما للعزاب سيقدم لك هذا الكسوف الإرتباط من شخص ممكن يكون اكبر منك في السن او مختلف عنك او يقطن خارج البلاد.

 

الأسد : يحدث الكسوف في البيت ال(٣) يدور هذا الكسوف حول طرق تواصلك مع الاخرين و ايضا البيت ال(٣) بيت الإخوة و الأقارب والأصدقاء فسيؤثر على علاقتك مع المحيطين بالإضافة لوجود حاكم بيتك ال(٤) لديك،فهناك تحول يخص بيت العائلة او الأم او التنقل فهناك تحدي يثقل كاهل الأسد بخصوص سكنه و علاقته بالأم و انتقالاته و تأخير و تعطيل في المعاملات ،فهناك التزامات و مسؤليات عائلية ستقع على عاتقه ولبعض اصحاب برج الأسد قد يحمل هذا الكسوف تسوية تخص إرث او عقار يخص العائلة.

 

 

العذراء: الكسوف في البيت ال(٢) فتدوى احداث الكسوف حول الماديات ووضعه المالي وممتلكاته فأنتبه يا عزيزي ان تفقد مورد مالي مهم ، او وظيفة ،فهناك ايضا تحدساتةسيواجهها العذراء تخص مكانته او مجموعة ينتمي لها في العمل ،هناك ايضا سيظهر تعاملات مع الإخوة تخص السفر و التنقلات او التعلم .

 

 

الميزان: الكسوف في البيت الأول (١) فانت اكثر المعنيين يا عزيزي بهذا الكسوف لانه على طالعك ،فهناك تغيير في مسار الحياة ، و تأثير قوي جدا على الصحة فانتبه يا عزيز من السمنة و اكل الحلويات و انتبه ايضا لطريقة تواصلك مع الاخرين،فهناك نسخة جديدة من شخصيتك ستظهر للأخرين و لكن بعد تعرضك لتحديات قوية تجبرك على التغيير، فمن الممكن ان تكون هذه التغييرات تخص المال او العمل او مكانته ضمن اي تجمع ،فهذه التحديات ايضا تخص رئيسه في العمل او الاب و الاخ الاكبر او اس سلطة اعلى منه ،فهذه التحديات ستدفع الميزان،ان يفسخ عقد او يقول لا بصوت عالي او انهاء شراكة ،فيتدفعه لأخذ قرارات تغيير مسار حياته .

 

العقرب : الكسوف يحدث في البيت ال(١٢) 

بيت نفسي وروحاني فقد يحمل له حزن بطريقة ما، فنصيحة الفلك لك يا عزيزي حاول ألا تميل للعزلة و الحزن وقت طويل،،فهناك احداث سلبية نتائجها ايجابية على المدى الطويل وهذه الاحداث ممكن تخص الاب او فسخ شراكة مهنية معينة ينفصل عنها او يتعرض لسرقة مال او ممتلكات تحمل له خسارة فادحة فهناك تحدي للعقرب سيدفعه الى السفر و الإنتقال من بلد إلى بلد او تغيير الإقامة من سكن إلى سكن جديد هو واسرته .

 

 

القوس : الكسوف في بيته ال(١١) فالكسوف سيخص اهدافه وعلاقاته مع اصدقائه الداعمين و مكانته ضمن اي تجمع ينتمي له فهذه العلاقات من الممكن ان تتأثر فهناك تحدي سيواجهه القوس يخص الاموال المشتركة كإرث او قروض مادية او شراكة مع الاخريين او انفصال مثلا و يمون السبب فضح لبعض الاسرار مثلا فهناك ايضا تحول في وضعه الصحي و العملي فحاول يا صديقي ان تبدء في حمية غذائية او المواظبة على الرياضة وهناك ايضا نقطة تحول تخص السفر لمن يرغب.

 

 

الجدي : الكسوف في البيت ال(١٠) فسيؤثر على اي شئ يخص العمل و مكانته العملية و سمعته وعلاقته يأي سلطة اعلى منه في عمله او في الدولة و المال المرتبط بالسلطة التي اعلى منه(اب-مدير عمل-جهة حكومية-مال الشريك…إلخ) قهناك تحديات سيتعرض لها الجدي من قبل الأم او شئ قانوني،فمن الممكن ان يكون هناك شراكة مع صديق داعم لك تحقق مبتغاك عن طريقها …والبعض لديهم ارتباط مع شخص لديهم فارق عمر بينهم او مختلف عنه في التفكير و البيئة و ايضا للبعض شراكة تجارية او فتح ابواب السفر للعمل .

 

الدلو : الكسوف في البيت ال(٩) فهناك تحول في الأمور الدينسة و الفلسفية و الروحية و احداث تخص السفر خارج بلده او احداث تخص دراساته العليا او معتقداته الفلسفية او احداث تخص شريكه العاطفي، فمن الممكن فض شراكة عاطفية.

المريخ في السرطان يوجه له تحدي في الإنتقال من عمل لأخر او من وضع معين لأخر …،فهناك فرص للتحول في عمله او وظيفته او مكانته .

 

 

الحوت : الكسوف في البيت ال(٨) وهو بيت الإنتقال من حال لحال فهناك حدث تحويلي للحوت فمن الممكن يحدث تحولات عملية له او تحولات تخص شركاؤه عمليا او عاطفيا ايضا الكسوف سيؤثر على اموال إرث او قروض او سيكون هناك تأثير في مال الشريك سواء عاطفي او زوجي او عملي ،وجود الزهرة في البيت ال(٩) له مع المثلثة المائية و المريخ في البيت ال(٥) فمن الممكن وجود فرص للسفر لتطوير عمله او شي ابداعي عنده او فتح استثمار عملي كبير و التواصل مع اشخاص اجانب خارج البلاد.

 

 

لكم مني كل الحب والتقدير ❤️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى