منوعات

المشتري تثليث الزهرة يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ و التأثير الرائع على كل الطوالع.

المشتري تثليث الزهرة يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ و التأثير الرائع على كل الطوالع.

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

المشتري تثليث الزهرة يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ و التأثير الرائع على كل الطوالع.

 

 

من اهم الزوايا على الإطلاق خلال السنة الزهرة بالميزان والمشتري المتقدم بالجوزاء لأنها تحكم كثيرا من مجالاتنا هذه السنة (٢٠٢٤).

وهذه الزاوية بين برجين هوائين (الجوزاء والميزان) ذروتها ستكون يوم ١٥ سبتمبر .

الزهرة تحكم كل ما هو جميل و المشتري يوسع هذه الطاقة لأنه كوكب الثراء ،فهذه الزاوية تتكرر كل ٤ سنوات بالنسبة للأبراج الهوائية .

فهذه الزاوية تجلب كثير من الحظ و التفاؤل و الأجواء الرائعة وهو وقت مثالي لتحقيق أهدافنا وبداية اي شي جديد في جميع المجالات.

 

والشي المميز في هذه الزاوية في هذا التاريخ بالتحديد ان القمر سيكون في برج الدلو حتي تكتمل المثلثة الهوائية الرائعة التي ستضفي علينا جميعا بالحظوظ والإيجابيات ،فطاقات هذه المثلثة كلها إيجابية،فسيدعم تجلي الأمنيات بقوة على ارض الواقع .

 

 

الحمل ♈️ : هذا العبور إيجابي، فهناك فرصة للشراكات و للإرتباط ولفتح مجالات جديدة مالية و عملية،من الممكن الحصول على مكاسب مالية او فرصة لأمتلاك شى كان يرغب به ،وهناك ايضا فرصة مفتوحة للسفر لمن يرغب او فتح علاقات عبر التواصل الإجتماعي مع اغراب.

 

 

الثور ♉️ : هذا العبور إيجابي على المستوى المالي لأن الزهرة في بيت العمل و هناك فرص عملية تدر عليك بالمال,فهناك ايضا تحقيق هدف او امنيه سعيت لها كثيرا و البعض يلجأ إلى عمليات تجميل ناجحة او تغيير في المظهر الخارجي.

 

الجوزاء ♊️ : هذا العبور إيجابي لك فأنت محط انظار الجميع،فمن السهل يقدم لك هذا العبور فتح ابواب الشهرة والحظوظ العالية-زيادة ثقة بالنفس-التألق في محيطك-جاذبيه افضل و مكانه افضل-النصر على اعدائك و التغلب عليهم-و ايضا للعزاب فرصة لبداية علاقة جديدة نتائجها إيجابيه والبعض من طوالع الجوزاء يحصل على ترقية في العمل)

 

السرطان ♋️ : هذه الزاوية تحمل طابع التسويات العائلية و المنزلية و العقارية،فمن الممكن هذه التسويات تحمل طابع من التنازل لكنها تتيح لك الوصول لبر الأمان،هناك ايضا عمل خاص عبر الإنترنت يحمل شي من السرية،فهناك للبعض امضاء عقود مع شركات اجنبيه وللبعض الاخر طاقة شفاء وسفر.

 

الأسد ♌️ : من أكثر الأبراج استفادة من هذه الزاوية ،فهناك فرصة للتنقلات المهنية و فرص عاطفيه جديدة و من المممن ايضا ان هذه الفرص تخص الاولاد ،فهناك تحقيق فرصة او هدف مالي يسعى إليه .

 

العذراء ♍️: هذه الزاوية وهذا العبور سيقدم فرص مالية رائعة للعذراء فهناك بداية مشروع مالي جديد يلوح في الأفق ،….فانتهز الفرصة يا عزيزي،،فمن الممكن زيادة في ممتلكاتك العقارية و الأصول الثابتة او ممكن يحمل لك عمليات بيع و شراء ناجحة،فسيتيح لك ايضا التعاملات المالية التي تخص افراد في الخارج او تخص العائلة عندك كمنزل او قطعة ارض ،،،وللعزاب يتيح هذا العبور الإرتباط بشخصية مهمة .

 

الميزان ♎️ : من اكثر المستفدين لأن الزهرة في طالعهم و بيتهم ،في هذا العبور تعطيهم شي من الظهور والجاذبية وتغييرات بالشكل للأفضل ،وايضا زيادة نسبة الإرتباط وهناك ايضا فرصة لمكاسب مالية تأتي عن طريق مساعدات و دعم من الأخريين و لمن لم يحالفهم الحظ في الدراسات العليا فهذا وقت مناسب جدا و ايجابي للتقديم على الأختبار للمنح الدراسية والهجرة ويتيح للبعض الاخر فرصة للعمل بالأعلام و فتح ابواب الشهرة ،فهذا العبور مميز لك فاستغله بكل الطرق 

 

العقرب ♏️: هذا العبور يعد نقطة حساسة للعقرب لأن المشتري في البيت ال٨ و الزهرة في البيت ال١٢ فمن المحتمل الحصول على إرث مثلا او تسويات تخص إرث قديم او تسوية تخص انفصال عن شريك سواء زوجي او عملي ويتخلص من كل مشاكلها السابقة،فهذا العبور يعطيك فرصة لإنهاء و التخلص مما هو يعرقل امورك ليفتح لك افاق جديدة بصفحة بيضاء ساطعة وكثير من طوالع العقرب سيزداد عندهم الوعي والتأملات الروحية و الغوص في الفلسفات الدينية و ايضا سيحصل على دعم مادي من شخص غريب عنه او تحمل له هذه الفترة علاقات عملية لها طابع سري لإنجاز اموره.

 

القوس ♐️: من اكثر المحظوظين ،فلديهم تحقيق هدف او رغبة يسعى إليها ،فهناك ظهور قوي عن طريق مجموعة ينتمي لها او مكسب مادي كبير و البعض بداية مشروع مالي مع صديق يحمل له تنقلات عملية او في السكن او في البلد،فالمشتري في البيت ال٧ يضع القوس تحت الانظار بطريقة ايجابية،نصيخة للأقواس…:فترة مثمرة مادية و عمليا فقوموا باستغلالها.

 

 

الجدي ♑️: هناك تطورات على الصعيد المهني(ترقية-مكانة افضل-فرصة وظيفية أعلى-بداية مشروع جديد…..إلخ) فالبعض يترك عادة سيئة وينتظم صحيا و البعض يسعى لإمتلاك حيوان أليف وللعزاب لديهم ارتباط ولكن لابد من التأكد والاطمئنان اولا ان هذا الشريك مناسب لك .

 

الدلو ♒️: من الابراج المستفيدة من هذه الزاوية فهناك فرصة للسفر و التعامل مع غرباء من بلدان او ثقافات اخرى؛فهذه الزاوية تخص امور المنزل ايضا وامور الإقامة فأيضا هناك تغيير او تأثيث لمنزل جديد او تجديد في طلاء الجدران مثلا وايضا هذا العبور سيفتح المجال في العمل في الاشياء العقارية او السيارات او الأسهم في البورصة.

 

 

الحوت ♓️ : إن هذه الزاوية ستأثر على المال المشترك مع الغير و خاصة مع الإخوة فهذه الزاوية تشير إلى تسوية أرث قديم مع الإخوة..كتموال متعلقة بعقار او سيارة وللبعض تقديم على قرض لشراء منزل او سيارة ،فهناك دعم من شخصية مهمة في حياته كأب مثلا او اخ اكبر لمساعدته لتحقيق هدفه.

 

 

لكم مني كل الحب والتقدير ♥️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى