أخبار الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يستقبل “القومي للمرأة” لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك

محافظ الإسكندرية يستقبل “القومي للمرأة” لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك

كتبت مريم علي

استقبل الفريق /أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمكتبه وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة برئاسة الأستاذة/  إيمان خليفة ،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة ، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

‏وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل :دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” وكذلك في بشاير الخير. مؤكدا على أن المحافظة على أتم الاستعداد  للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة “بداية” التي اطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري .

‏ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية ، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة و المعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة “تحويشة” .

جاء اللقاء بحضور ، الأستاذة/ داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع ، والأستاذ/محمود بدوي ، ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة / ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى