منوعات

تأثير خسوف القمر الذي يقع في برج الحوت يوم ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ على الطوالع

تأثير خسوف القمر الذي يقع في برج الحوت يوم ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ على الطوالع

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور

الحمل : هذا الخسوف سيكون في البيت ال(١٢) فلابد من الاهتمام بالصحة وعمل نظام غذائي صحي او ممارسة الرياضة ،و الاهتمام بجدية بمباشرة تحاليلنا او زيارة الطبيب للإطمئنان فذلك سيكون جيد لنا.

الثور : تأثير الخسوف في البيت ال(١١) بيت تحقيق الاهداف و الأمنيات فالخسوف سيأثر على الفهم و طريقة تلقي المعلومات لديك ، ابحث يا عزيزي عن طريق جديدة للتعلم لتسهيل امور الفهم وهناك ايضا ترتيب لعلاقاتك مع الاخريين فمن المحتمل قطع بعض العلاقات مع الاشخاص الغير مفيدين لك في حياتك.

الجوزاء : الخسوف في البيت ال(١٠) اعلى نقطة في خريطتك الفلكية فمن المحتمل يا عزيزي ان تغير وظيفتك او عملك فجأة او بيئتك ،فلابد ان تعلم ان الخسوف هو قرار بدون راجعة ،فحافظ على اسرارك وتريث في قراراتك و فكر جيدا ،،لا ينصح بمقابلة المدراء و المسؤولين في هذا الوقت فالبعض ممكن ان يخسروا وظيفتهم او سمعتهم بسبب ضغائن او اعداء خفيين او حاقدين.

السرطان : الخسوف في البيت ال(٩) يأخذنا برحلة دينية او سفر او بداية دراسة عبر النت،فهناك ايضا مقابلة اشخاص من الماضي من اهل الزوج او الزوجة.

الأسد : الخسوف في بيتك ال(٨) بيت الاموال المشتركة ،فلابد من البعد عن الدخول في ديون او قروض لأنه من الصعب تسديدها ومن الممكن التعامل مع اموال إرث او امور مالية طارئة .

العذراء : الخسوف في بيتك ال(٧) ففرصة رائعة للعزاب للإرتباط أما المرتبطين ينتبهوا من المشاحنات مع شريك الحياة و ان يتريثوا بالقرارات الخاصة بالإنفصال لأن القرارات مع الخسوف ليس لها عودة .

الميزان : الخسوف في البيت ال(٦) ننصح بالأهتمام بالصحة و تغيير العادات الغذائية الخاطئة وممارسة الرياضة وننتبه كل الإنتباه بكل جدية من اكل الحلوى لأن كوكبك الحاكم (الزهرة) يجعلك تميل للحلويات بطريقة شرهة ممكن ان تضر بصحتك.

العقرب : الخسوف في بيتك ال(٥) فكثير من العزاب يفتح لهم باب الإرتباط أما المرتبطين نأخذ بالنا في قراراتنا بالإنفصال بشريك الحياة لأن الإنفصال في وقت الخسوف لا رجعة له و إذا كان لديك اطفال فسيدفعك الخسوف للإهتمام بهم و شؤونهم و مسؤلياتهم .

القوس : الخسوف في البيت ال(٤) فهناك التقاء مع افراد العائلة في حفل او مناسبة او عمل وايضا المغتربين يعطيهم فرصة للعودة لأرضهم فهناك غربلة في علاقات طالع القوس التي بها مشاكل فسيبعد عن الاشخاص السيئين السمعة او الحاقدين او الغير مناسبين له،فممكن للمرتبطين ايضا فسخ خطبة او البعد عن علاقة مؤذية.

الجدي : الخسوف في بيتك ال(٣) فسوف يسبب لك سوء فهم مع الاخريين و المحيطين حولك (الاخوة..الجيران…الزملاء) فنصيحة لك: هو ان الوضوح هو السبيل الوحيد لتفادي المشاكل فكن واضحا يا عزيزي.

الدلو : الخسوف في بيتك ال(٢) حافظ على اموالك ولا تتهور بالتعاقد مع الغير او الصرف فمن الممكن التعرض للنصب او الاحتيال فاحذر من خسارة مادية .

الحوت : الخسوف في بيتك الأول (١) فهناك تغير شيء في حياتك تغيير في( اسلوبك-فكرك-فلسفتك في الحياة-شكلك-نظامك الغذائي او الرياضي او الصحي) ولأن ولادة القمر في هذا الشهر ايضا في بيتك ال(٧) وخسوف القمر في بيتك الاول (١) فسيتيح للعزاب فتح باب الإرتباط لهم ولابد للمتزوجين الحفاظ على الشريك و البعد عن المشاكل معه و البعد عن اخذ القرارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى