منوعات

الشمس إلى العذراء من ٢٢ اغسطس ٢٠٢٤ حتى ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤و تأثيرها على كل الأبراج

الشمس إلى العذراء من ٢٢ اغسطس ٢٠٢٤ حتى ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤و تأثيرها على كل الأبراج

بقلم الباحثة الفلكية/ سحر حسن منصور

الشمس مسؤله عن النشاط والحيوية وايضا الأمراض بحسب دخولها مراكز الاعتدال والإنقلاب وهي الفصول الأربعة فكثيرا منا سيلاحظ التغيرات في أجسامنا البشرية تغير كامل فهناك من سيعاني بقلة الشهية والإحساس بالضعف والخمول و البعض الأخر سيشعر بالنشاط والحيوية وفتح شهيته للأكل والحلويات .

الحمل : الشمس تحكم بيته ال(٥) (الأسد) فعبورها على العذراء بيته ال(٦) بالنسبة له بيت متعب له يحمله المسؤوليات العملية الزائدة ويقدم له اهتمام اكثر بمسؤولية الاطفال و ايضا ظهور بعض المتاعب الصحية فالحمل لابد ان ينتبه من المفاجأت التي ممكن ان تحدث على الصعيد المالي.

الثور : الشمس تحكم بيته ال(٤) وعبورها على العذراء بيته ال(٥) فهو ايجابي جدا للثور من ناحية الانشطة العائلية و الترفيهية والاجتماعية فهناك شئ من الحظ هذه الفترة لطوالع الثور.

الجوزاء : الشمس تحكم بيته ال(٣) وعبورها على العذراء البيت ال(٤) هناك تحمل لبعض المسؤوليات العائلية والسكنية فهناك مسؤليات خاصة بالنقل لمنزل اكبر او النقل لبلد اخر او ممكن مسؤليات تخص التعليم وللبعض اصلاحات في المنزل او تجديد اثاث.

السرطان : الشمس تحكم البيت ال(٢) بيت المال وعبورها في العذراء هو البيت ال(٣) بالنسبة للسرطان هناك امور تخص الإخوة والأهتمام بها وهناك تعاملات مالية ايضا مهمة..فهناك تفكير في امتلاك سيارة او تجديدها او شراء جهاز إلكتروني جديد(لاب او موبايل ) وهناك ايضا نشاط على مستوى التواصل الإجتماعي او نشاط إعلاميا.

الأسد : الشمس تحكم الاسد نفسه و سنعبر على البيت ال(٢) بيت المال فكل اهتمام طوالع الاسد هذا الشهر منصب على وضعه المالي وترتيب مصروفاته وتحسين دخله او بداية مشروع جديد.

 

العذراء : بشرى لكم ….. اخيرا ستخرج الشمس من بيتكم ال(١٢) (بيت المتاعب) وستدخل بيتك الأول (١) في طالعك ..فستبدأ الإنفراجات لك يا عزيزي تدريجيا….فسيظهر العذراء بطاقة جديدة جميلة بحيوية ونشاط واستشفاء من اي عرض سابق و ظهوره بصحة جيدة ….فهناك ايضا انفراجات عملية وتغيير بعمل جديد يدر عليه بالمال.

الميزان : الشمس تحكم بيته ال(١١) وستنتقل الى البيت ال(١٢) في العذراء وهو بيت متعب له من ناحية الدائرة الإجتماعية له و الصداقات او ممكن ان يجد تعطيل في تحقيق اهدافه،فكثير من طوالع الميزان يميلوا الى العزلة هذه الفترة .

العقرب : الشمس تحكم بيته ال(١٠) وستعبر في البيت ال(١١) و موقع ايجابي جدا …فهناك تواصل و نشاط اجتماعي وفتح ابواب عملية و مادية جديدة فستحقق مكانة بارزة فهناك ايضا تغييرات بالشكل للأفضل وهناك ايضا تحقيق لهدف او امنيه كان يتمناها.

القوس : الشمس تحكم بيته ال(٩) وستعبر لبيته ال(١٠) فهناك مسؤليات اضافية ولكن هذه المسؤوليات سترفع من مكانته و تفتح له ابواب الشهرة في مجاله ،فمن الممكن الحصول على فرصة مهنية جديدة او وظيفة كان يطمح إليها او فرصة عمل خارج البلد.

الجدي : الشمس تحكم بيته ال(٨) و ستعبر بيته ال(٩) فهو موقع ايجابي بالنسبة للجدي فهناك تعامل مالي مع الشركاء او من الممكن ان يتعامل مع اشخاص خارج البلد ماليا عن طريق التجارة مثلا او ممكن الحصول على فرصة دراسية خارج البلد.

الدلو : الشمس تحكم البيت ال(٧) وتعبر البيت ال(٨) فستنشط الامور المالية السهلة لك يا عزيزي (قروض-إرث-هبات -كريديت كارد -إلخ) فسينشط االأمور المالية بينك و بين الأخريين في شراكة مالية او عمليات
بيع و شراء،،نصيحة للدلو: حاول ان تفكر في علاقتك مع شريك حياتك وإعطائه فرصه اخرى و اجل موضوع الإنفصال عنه الأن …وايضا في خلال هذا الشهر سينكشف لك بعض الأسرار التي كانت مخبئة عنك،فحاول ان تتريث في اتخاذ القرار يا عزيزي.

الحوت : الشمس كانت في البيت ال(٦) كانت موقع متعب لك يا عزيزي و ستدخل البيت ال(٧) فهو موقع افضل برغم اتصالتها مع باقى الكواكب،فالضوء مسلط على شراكاته العملية و الزوجية فمن الممكن للعزاب الإرتباط وللمتزوجين توطيد علاقاتهم اكثر وايضا هناك شراكات عملية سيبدأ بها الحوت…نصيحة الحوت: هناك بعض الأيام سيكون هناك اتصالات للشمس غير ايحابية نوعا ما فننصحك بعدم الحدة مع الشريك وحاول ان تتحكم في اعصابك والبعد عن الخلافات.

 

لكم مني كل الحب والتقدير ♥️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى