منوعات

ولادة القمر في برج الأسد ٤ اغسطس ٢٠٢٤

ولادة القمر في برج الأسد ٤ اغسطس ٢٠٢٤

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور

ولادة القمر في برج الأسد ٤ اغسطس ٢٠٢٤
على الدرجة ١٢.٣٤ درجة.
اكثر المتأثرين (الأسد-العقرب -الثور -الدلو)
ومدة تأثير هذه الولادة يمتد ل ٦ اشهر
وهي طاقة ايجابية بما يحمله معاني البيت ال٥ في الزودياك (الأسد)

طالع الحمل : الولادة في البيت ال(٥) من افضل الولادات للحمل فالتركيز هنا على هويته الشخصية و قدرته في التعبير عن ذاته وستساعده على تحديد وتحقيق اهدافه وهناك ايضا بدايات جديدة في اكثر من مجال …فممكن بداية مشروع جديد او ولادة طفل جديد مثلا والأهتمام بأمور الأبوة والأمومة أو عودة علاقات قديمة…فالحمل في هذه الولادة سيغتنم الفرص التي تحقق مساعيه.

طالع الثور : الولادة في البيت ال(٤) وتدور حول منزله و عائلته و معيشته وحياته المنزلية..فهناك بداية جديدة وهدف جديد كلإنتقال لمنزل افضل او تغيير الأثاث او إدخال الإصلاحات وتعديل منزله او شراء سيارة جديدة ايضا،…كثير من المنفصلين سيسعون لبيئة عائلية اكثر انسجاما خالية من المشاكل لعودة الإستقرار و الراحة لأسرهم وايضا سيسعون للإستقرار النفسي،فهنيئا لهم بالبدايات المريحة.

طالع الجوزاء : هذه الولادة في البيت ال(٣) فهناك هدف جديد سيضعه الجوزاء يخص التنقلات والسفر والتواصل والعلاقات الإجتماعية فهذه الولادة مباركة وداعمة لهذا البيت…،فمن الوارد جدا ان يكون هناك رحلة ترفيهية إلى بلد جديد تسعده او التواصل مع اصدقاء اجانب يسعد بصحبتهم أما الدارسين عبر الإنترنت فسيحالفهم الحظ والتوفيق.

طالع السرطان : الولادة في البيت ال(٢) بيت المال والممتلكات…فهناك هدف خاص بتحسين موارده المالية سيسعى له او نوع من الاستثمارات سيلجأ لها مما يزيد من دخله المادي،فهنيئا لبرج السرطان لأنه سيحظى بالإستقرار المادي والرفاهية في الأشهر القادمة.

طالع الأسد : الولادة في بيتك الأول فهناك هدف سيضعه الأسد ويسعى له لتغيير طريقة تعبيره عن نفسه وتغيير وتصحيح سلوكه مع الأخريين سواء في المجال المهني او الإجتماعي وايضا سيسعى لتغيير شكله للأفضل…فهناك فرص للمصالحات وتحقيق الاهداف و الأمنيات.

طالع العذراء : الولادة في البيت ال(١٢) بيت اللاوعي والشعور النفسي …فهناك شيء من التخلي للعذراء يمنعه من تحقيق اهدافه…فسيسعى بكل جهده بأن يتخلى حتى امنياته تتجلى، فهناك شئ يمنعه من تحقيق سعادته واستقراره النفسي…فسيتخذ القرار بالتخلي عنه للأبد حتى يتيح الفرصة بأن يعيش السعادة التي يطمح لها،فهذه الولادة بالنسبة للعذراء تأخذ طابع التطهير النفسي لفتح صفحة جديدة إيجابية في حياته فنصيحة الفلك لا تستجيب للعزلة.

 

طالع الميزان : الولادة في البيت ال(١١) فهناك تحقيق لرغبات واهداف ومكاسب و زيادة في عدد الأصدقاء والدائرة الإجتماعية ،فهناك فرصة سفر للخارج عليه ان يستغلها إن اراد او ترشيح لمنصب او مكانة جيدة في المجتمع او التقديم على دراسة خارج بلده وهناك ايضا تحقيق المكاسب خاصة بمشروع سيبدأ به، أما العزاب فهناك فرص للإرتباط متاحة لهم.

طابع العقرب : الولادة في البيت ال(١٠) بست السمعة والمهنة ومكانته الإجتماعية فهناك اهداف ستتحقق على الصعيد المهني و ترفع من سمعته الحسنه وهناك ترقية و تغيير مهني للأفضل طبعا،فهناك فرص لتحقيق اهداف وأمنيات لدى العقرب،فهناك ايضا مكاسب مالية تأتي عن طريق الشركاء.

طالع القوس : الولادة في البيت ال(٩) بيت السفر و المغامرات والحظوظ العالية،فستتيح له فرصة للترويج لأعماله و النشر وعلو شأنه وشهرته،فهناك ايضا انفتاح لعلاقات غريبة وجديدة عليه ومنال المحتمل دعوته من صديق له في الخارج لسفر ترفيهي او انتقاله إلى مكان اخر.

طابع الجدي : الولادة في البيت ال(٨) فهناك بداية على صعيد الأموال المشتركة بينه و بين شركاءه سواء عاطفيين او مهنيين …فهي بداية مشروع مشترك او من المحتمل الحصول على قرض كبير ….بعض المنفصلين سيحصلون على فرصة عاطفية جيدة لهم و سينتفعون من مال الشريك العاطفي.

طالع الدلو : الولادة في البيت ال(٧) فهناك بداية في علاقاته العاطفية او زواجه وهناك فرص للعلاقات العاطفية الجديدة او عودة علاقة قديمة قد تعود للواجهة وايضا هناك استغلال لموهبة او مهارة عنده تفتح له مجال للكسب المادي، وهناك ايضا زواج للأولاد و زيادة عدد الافراد العائلة الكبيرة إن كان يسمح سنهم بالزواج.

طالع الحوت : الولادة في البيت ال(٦) هناك بداية جديدة بخصوص الحصول على فرصة عمل جديدة او مكان عمل افضل او تغيير عتبه بالنسبة للعمل وايضا بداية اتباع نظام صحي جديد سواء غذائي او رياضي او ترك عادة سيئة مثل التدخين فهناك بدايات جديدة تغيير نظام حياة الحوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى