منوعات

خليك إيجابي تستعد للاحتفال باليوم العالمي للشباب بورش تدريبية مكثفة

خليك إيجابي تستعد للاحتفال باليوم العالمي للشباب بورش تدريبية مكثفة

كتب: رامي يسري

في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الدولي للشباب، نظمت جمعية “خليك إيجابي” ورشة عمل تدريبية مكثفة استمرت ليومين، استهدفت 20 متطوعًا من أعضائها. هدفت الورشة إلى تزويد المتطوعين بالمهارات الأساسية للعمل ضمن فريق، وكيفية تنظيم الفعاليات، وإتقان أساسيات التصوير الفوتوغرافي وإعداد المواد الدعائية.

شارك في تقديم الورشة مدربين خليك ايجابي منهم الأستاذ رامي يسري رئيس الجمعية، والأستاذ محمد دربالة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، بالإضافة إلى الأستاذ حسام سليمان.

وأكد الأستاذ رامي يسري، رئيس جمعية “خليك إيجابي”، أن هذه الورشة تأتي في إطار سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها الجمعية لتنمية قدرات المتطوعين وتمكينهم من المساهمة الفعالة في المجتمع. وأشار إلى أن هذه البرامج أسهمت في زيادة عدد المتطوعين بشكل ملحوظ، وتطوير هيكل تنظيمي للجمعية، وتشكيل إدارة تطوع قوية.

وأضاف يسري أن الجمعية استطاعت خلال الشهور الستة الماضية تدريب 570 متطوعًا، انضم منهم 100 متطوع للعمل بشكل دائم ضمن فريق الجمعية.

وتعهد يسري بأن يشهد شهر أغسطس المقبل العديد من الفعاليات والمفاجآت التي ستطلقها جمعية “خليك إيجابي” احتفالًا باليوم الدولي للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى