منوعات

اكتمال القمر للمرة الثانية في الجدي على الدرحة “٢٩” يوم ٢١ يوليو ٢٠٢٤ وتأثيره على الطوالع.

اكتمال القمر للمرة الثانية في الجدي على الدرحة “٢٩” يوم ٢١ يوليو ٢٠٢٤ وتأثيره على الطوالع.

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

اكتمال القمر للمرة الثانية في الجدي على الدرحة “٢٩” يوم ٢١ يوليو ٢٠٢٤ وتأثيره على الطوالع.

(نقطة للتحول والتغيير)

 

طالع الحمل : هذا الإكتمال في البيت ال(١٠) و يمس وضعه الإجتماعي وسمعته ويخص بشكل اساسى وضعه المهني فمن الممكن نهاية وضع مهني وبداية أخر افضل او ممكن انتقال من مكان لمكان افضل وهذا سيدفعه لتحقيق الأمن المالي لحياته.

 

طالع الثور : يدور معاني الإكتمال في البيت ال(٩) بالنسبة له فهناك تحول بالمجموعة التي ينتمي إليها وتحول بعلاقاته واصدقاءه المقربين ومجال عمله وايضا هناك نوع من التغيير الخاص بالسكن او الوظيفة وهناك طاقات تفتح له ابواب السفر على مصرعيها لمن يريد.

 

طالع الجوزاء : يدور هذا الإكتمال حول معاني البيت ال(٨) فهو بالأساس بيت التحول فهناك تحول في الاموال المشتركة بينه و بين الاخريين او مشروع مالي مشترك وممكن ايضا تحول يمس علاقاته العاطفية للأفضل او دراساته وسفره فالجوزاء بالنسبة لأي شراكة له سواء عاطفية او تجارية او عملية فهناك تحول فيها.

 

طالع السرطان: يدور هذا الإكتمال في البيت ال(٧) نحو شراكاته الزوجية و في الحياة بشكل عام فالسرطان ممكن ان تكتمل لديه صورة لنهاية علاقة عاطفية (أخ ..صديق مقرب…جار…إلخ) وممكن هذا الإكتمال يكشف له وجوه تسقط عن صديق لم يكن يتوقعها فيبدأ في السعي لتغيير مسار العلاقة اتجاهه وهناك ايضا عقد شغل جديد.

 

طالع الأسد : هذا الإكتمال يدور في البيت ال(٦) يدور حول وضعه الصحي و العملي أيضا فهناك نصيحة للأسد ان يتبع نظام صحي معين او يراجع طبيب إذا شعر بإرتفاع درجة حرارة او ما شبه وايضا ممكن ان يترك عادة صحية سيئة لتساعده على حياة افضل وهناك تحول قد يطال وضعه العائلي او وضعه العملي او وضعه العاطفي ويقصد هنا كل ما يقرب له (اخ-صديق-جار…إلخ) فالأسد لابد ان يتريس في اتخاذ اي قرار بشأن علاقاته العملية او العائلية المحيطة به.

 

طالع العذراء : هذا الإكتمال في البيت ال(٥) فسيسلط الضوء على طريقة تعبيره عن نفسه او عمله الخاص ومكاسبه المالية وممكن ايضا هذا الإكتمال يجعله يهتم بشؤون الأولاد لديه وهناك تغيير بشكل كامل في روتين حياته فلابد ان يراجع ويقييم علاقاته الزوجية وشراكاته ووضعها في الطريق الصحيح.

 

طالع الميزان : الإكتمال في البيت ال(٤) فهو يلقى الضوء على وضعه السكني والعائلي ووضعه النفسي داخل المنزل و بيئته العائلية فهناك تغيير في السكن او تغيير في البلد لدى طوالع الميزان وممكن التغيير يطول وضعه الإجتماعي داخل العائلة فبعض من العزاب سيصبح متزوج وبعد المتزوجين سيصبح اب او ام فهنيئا لطوالع الميزان بالتغيير والنقل الذي سيحدث وهناك تحقيق امنية لهم لا محال.

 

طالع العقرب : الإكتمال في البيت ال(٣) يمثل طرق التواصل ووسائل الإتصال مع الغير ويطول أيضا مهاراته و تعليمه وعلاقته مع الإخوة والجيران فهناك تحول في طريقة التفكير وتواصله مع الأخريين فهناك ايضا تحولات تخص وضعه العائلي والنفسي وتغيير السكن للأفضل او تغيير إقامة فهناك إعادة تقييم شاملة لكل هذه المواضيع.

 

طالع القوس : هذا الإكتمال يدور حول معاني البيت ال(٢) فسيسلط الضوء على موارده المالية ونفقاته ومشاريعه و مصروفاته ايضا وايضا هناك بداية مشروع جديد يبدء فيه القوس فنصيحة لابد من جدولة مصاريفه ومدخولاته حتى لا يقع في أزمة مالية فهذا الإكتمال يعنيه مالياً بشكل كبير وايضا هذا التحول يخص وسائل النقل لديه فمن الممكن الحصول على سيارة مثلا او هناك عمليات بيع وشراء لشيء ثمين يقوم به القوس ويمكن ايضا هذا التحول يطول الدراسة الخارجية او السفر.

 

طالع الجدي : هذا الإكتمال يعنيه بالدرجة الأولى لأنه في البيت الأول فيدور هذا الإكتمال نحو مسار حياة الجدي وشكله وسلوكه و مسار حياته المهني و المالي وفلسفته في الحياة والحياة العاطفية فممكن للعزاب الإرتباط او مقابلة شريك الحياة فهناك تحول ايضا يخص مصادر داخله فلابد من الجدي إعادة تقييم علاقاته و شراكاته لبداية مرحلة مهمة وجديدة في حياته فنصيحة الفلك للجدس في يومين الإكتمال الحفاظ على علاقاته المقربه من الإنهيار.

 

طالع الدلو : الإكتمال في البيت ال(١٢) فهو بيت روحاني والعزلة وايضا بيت النهايات واللاوعي لدينا فهناك تأثير مباشر على مسار حياته النفسية والصحية واي تغيير سيؤثر على سلوكه وحياته المهنية او بطريقة عرض نفسه للأخريين وكيفية ان تصبح نظرة الناس له …فهناك تغيير في العادات وروتين حياته فعلى الدلو مراجعة وضعه المالي وعلاقاته وتحديد مساره الإجتماعي والمهني وان يعدل ما يريد تعديله قبل ان يبدأ مرحلة جديدة حتى تخدم مصالحه.نصيحة الفلك في يومين الإكتمال للدلو ان يعطي فرصه لنفسه بإجازة واسترخاء وشحن طاقته من جديد.

 

 

طالع الحوت : هذا الإكتمال في البيت ال(١١) ويدور حول علاقاته التي الذي ينتمي لها سواء جروبات او مؤسسه او نادي ويدور ايضا حول اهدافه وامنياته فهناك إعادة تقييم ومراجعة لمسار حياته واهدافه وخططته حتي تكون اكثر واقعية وقابلة للتنفيذ، فهناك اكتمال صورة لديه ملموسة لكيفية تحقيق هدفه عن طريق الجروبات التي ينتمي لها والتي هو جزء منها فالبعض سيدخل في مشروع وشراكة مع الأخريين لتحقيق هدفه فممكن ايضا للحوت ان ينهي شراكة مع مجموعة معينة أو نادي معين للأنضمام إلى أخر ،وهناك ايضا تغييرات تخص المنزل و تغيير السكن يمر بها الحوت او هجرة او تغيير إقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى