منوعات

اقتران (المريخ وأورانوس) يوم ١٥ يوليو ٢٠٢٤.

اقتران (المريخ وأورانوس) يوم ١٥ يوليو ٢٠٢٤.

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور

 

 اقتران (المريخ وأورانوس) يوم ١٥ يوليو ٢٠٢٤.

فهناك تحذيرات في ذلك اليوم نتبعها لتجنب طاقة هذا الإقتران على قدر الإمكان

 

الإقتران سيحدث في برج الثور فلابد من معرفة كل طالع ماذا يمثل له برج الثور.

 

طالع الحمل : الإقتران سيحدث في البيت ال(٢) بيت المال نكون حذرين من أي قرار مصيري يخص المال او من تهور مالي او في الإندفاع لشراء شيء ثمين مثلا و نكون حذرين في إبرام الصفقات المالية والتفكير فيها وايضا نكون حذرين في طريقة كلامنا أن لا يكون هجوميا او حادا.

 

طالع الثور : هذا الإقتران يوحظ بالطالع لبرج الثور فنتجنب الحوادث ونكون حذرين في استخدام الألات الحادة ونهتم بالصحة جيدا.

 

طالع الجوزاء : الإقتران يحدث في البيت ال(١٢) فتجنب الإختلافات والإحتكاكات مع زملاء العمل وانتبه من السرقات التي تأتي من العمالة المؤجرة(خادم-سائق-رجل أمن)،حاول ايضا اخذ قسط من الؤاحة والنوم جيدا لأن من الممكن تشعر بشئ من الإرهاق في هذا اليوم.

 

طالع السرطان : هذا الإقتران في البيت ال(١١) فتجنب الخلافات والمشاكل مع الإخوة و الأصدقاء وحاول توسيع صدرك وايضا من المحتمل الحصول على مبلغ مالي فجأة عند البعض.

 

طالع الأسد: الإقتران في البيت ال(١٠) تجنب الإحتكاك بالوالد او رؤوسائك في العمل وخفف الحدة مع الجميع حتى لا تخسر عزيز او صديق.

 

طالع العذراء : الإقتران في البيت ال(٩) ننتبه أثناء السفر او التنقل وأيضا وازن مصاريفك.

 

طالع الميزان : الإقتران في البيت ال(٨) حاول تجنب الخلاف مع الشريك و تجنب قراراتك المالية ولا توقع عقد في هذا اليوم وتجنب استعمال الألات الحادة.

 

طالع العقرب : الإقتران في البيت ال(٧) حاول ان تتجنب الخلاف مع الأخريين و ان لا تفض شراكة في ذلك اليوم سواء عاطفيا او عمليا.

 

طالع القوس : الإقتران سيحدث في البيت ال(٦) فنعتني بكل ما يخص الصحة ولا نحتك بزملاء العمل حتى لا ينشب خلاف،حاول ان تأخذ قسط من الراحة.

 

طالع الجدي : الإقتران في البيت ال(٥) من المتوقع اشياء تأتي على نحو الفجأة كمبلع مالي مثلا او موقف يستدعي صرف مال فجأة….ففي ذلك اليوم ننتبه على اولادنا من الرياضات القوسة او اللعب العنيف او المشاحانات مع غيرهم او تسلق الجبال.

 

طالع الدلو : الإقتران في البيت ال(٤) حاول ان يكون لديك مرونة في التعامل وتجنب الخلافات مع افراد العائلة و تجنب الضغط النفسي.

 

طالع الحوت : الإقتران في بيتك ال (٣) انتبه على اسلوبك في الكلام نبتعد عن الكلام الجارح و نبتعد ايضا عن اي شئ يؤثر على سلامتنا.

 

 

ولكم مني كل الحب والتقدير ❤️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى