حوادث و قضايا

قتلوا في الشارع قدام الناس بكفر الدوار البحيره

قتلوا في الشارع قدام الناس بكفر الدوار البحيره

كتب/رامي العاصي

تقلي اللواء محمود هويدي مدير أمن محافظة البحيرة بلاغآ أمني من مأمور قسم شرطة كفر الدوار يفيد بمشاجرة بين شخصين يدعي ع. ح مع الآخر يدعي ك.م.
في شارع الجمهورية تحديدآ شارع عثمان بن عفان متفرع من الجمهورية مما ادي الي جرح القاتل في الوجه وتسبب في طعن المجني عليه بطعنه في الرقبه ثم في أماكن متفرقة بالجسد ووفر هاربآ بجرح رقبته سقط علي الارض بعد خطواط وقام المحني عليه بضربه مري أخري واخرج بعد امعائه علي الأرض.

علي الفور توجهت قوة شرطة مباحث بندر كفر الدوار الي مكان الواقعه وأمرت بنقل المصاب الي مستشفي كفر الدوار العام الشامله لاسعافه وتلقي العلاج اللازم له.

بعد أن توجه المجني عليه الي المستشفي وتلقي العلاج اللازم له والاسعافات الاوليه أمر الدكتور المختص بالحاله دخوله الي غرفة العمليات ثم الي غرفة العناية المركزة بمستشفى كفر الدوار العام الشامله وتوفي داخل غرفة العناية فجر يوم اركتاب الواقعه قبل وقفة عرفات بيوم مساء الجمعه الماضية.

أثبتت التحريات أن المجني عليه كان محجوز في السجن في قضية سرقة وخرج منذ شهر من ارتكاب الواقعة وعندما خرج توفيت والدته من فرحتها به .. والجاني مسجل بقضايا بلطجه واستعمال قوة

أمرت النيابة العامه بالتحريات عن الجاني والمجي عليه وتبين أنهم مسجلين من قبل .. وان كان بينهم مشاجره منذ عده شهور قليله مع صديق المجني عليه ..
الجاني ع. ح. مقيم بمنطقة شارع الجمهورية
والمجني عليه ك.م. مقيم بمنطقة كفر الدوار البلد
حصلت الواقعه أمام منزل الجاني وان المحني عليه كان يمر من امام منزله . لينظره الجاني عندما يمر من أمامه وهو كان السبب في اذيته في خناقة زميله من قبل

وبعد تحديد سبب الوفاه وعدد الطعنات وانتظار تقرير مفصل عن المجني عليه بالحاله،

ولقد أمرت النيابة بدفن الجثمان بمقابر العائله في منطقة بولس تحت تصرف النيابه العامه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى