منوعات

الزهرة و عطارد إلى برج السرطان و تأثيره على طوالع

الزهرة و عطارد إلى برج السرطان و تأثيره على طوالع

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

 

بوجود القمر في العقرب فإنه تتكاتف الحظوظ للأبراج المائية أولا

 

طالع الحمل: في البيت ال(4) الحظوظ في عقر دارك أمور خاصة بالبيت و أمور العيلة و تأثيث للمنزل او تغيير منزل وحسم لبعض العلاقات إيجابيا و حضور مناسبة عائلية.

 

طالع الثور:الزهرة وعطارد في البيت ال(3) فيفرح الثور ويبتهج للإنفتاح على العلاقات والتواصل وايضا تفتح لك ابواب السفر و تنشط اكثر اجتماعيا و ستصبح مقنع للأخريين والبعض سيحظى بشعبية او شغل على السوشيال ميديا.

 

طالع الجوزاء: الزهرة وعطارد في البيت ال(2) بيت المال و الملك والأملاك فسيصبح تفكيرك على المال اكثر من أي شئ وتنظيم مصروفاتك ومدخولاتك و ايضا ابزهرة لن تترك هذا البيت إلا أن تلمس الدعم المادي في هذه الفترة…هناك ايضا هدايا من الأصدقاء و عزايم تزيد من شعبيتك.

 

طالع السرطان: فإن الزهرة وعطارد في بيتك الأول تجعلك تزداد جاذبية و جمالا و محط انظار الأخريين وتفكيرك منظم أمام الأخريين فهناك تحسن في الصحة والمظهر العام.

 

طالع الأسد : انتقال الزهرة وعطارد إلى بيتك ال(12) ستحصل على فرصة عمل في مؤسسة مهمة بالنسبة لك ولكن في نفس الوقت تفكيرك سيكون في الماورائيات او الأشياء الغامضة التي تريد ان تكتشفها و ستقوى روحانياتك جدا مما يزيد من اعمال الخير و ايضا انت تنعم بدعم من الأصدقاء المقربين حولك.

 

طالع العذراء : من المستفدين من موقع الزهرة فمن موقعها هذا تجلب له العلاقات فهناك علاقات صداقة تتحول لحب او عمل يجمعك مع صديق مقرب فيتتلقى الدعاوي من كل صوب و ستلمس محبة الأخرين لك وايضا في تحقيق امنيه طال انتظرها عن طريق صديق.

 

طالع الميزان: الزهرة في أعلى نقطة هناك شهرة وخطوات جديدة في العمل والوظيفة وستيعى لكسب رضا المسؤلين بكل سهولة و يسر وستتخلص من امور صحية.

 

طالع العقرب : تفتح الزهرة للعقرب باب للسفر يحقق عن طريقه بعض أماله وستزيد ايضا من جمال العقرب وأناقته وهناك شراء جديد يخص ألات إلكترونية أو تغيير سيارة وستقدم لك الزهرة ايضا معارف جديدة وايضا وجود عطارد يزيد من حوالاتك البنكية وستتحرر من ضغوط كثيرة واعباء كانت عليك.

 

طالع القوس : تشعر بتأثيرات الزهرة و عطارد ابتداء من يوم ٢٠ يونيو وذلك عندما ينتقل القمر من العقرب للقوس ففي هذا الموقع للقوس بيت مالي بإمتياز فستحصل على مال وسيتم مصالحة بينك وبين شخص عزيز قد فارقته و ايضا ستجلب لك بداية شغل جديد وهناك طاقة استشفاء ستسعد بها وستكثر العزائم عندك.

 

طالع الجدي: سيستفيد استفادة قصوى في الشراكات فهناك ارتباط عاطفي يلوح في الأفق او توطيد علاقة زوجية او الإنتقال من خطبة لزواج لأن الزهرة وعطارد في بيتك ال(7) بيت الشراكات والزواج فهي فترة رائعة لتوطيد العلاقات وترتيب أمور الزواج و ما يتطلب من احتفالات مثل امور المهر والشبكة فهناك توقيع عقود حتمية للشراكات والبعض منهم سيوقع عقود تجارية.

 

طالع الدلو: الزهرة وعطارد تجعلك تفكر في العمل هناك تراكم في العمل والمسؤليات ولكن باستطاعتك ترتيب اولوياتك فستن٠ز كل ما وراءك فالزهرة ستعطيك الطاقة الكافيه لإنجاز ما وراءك وهناك معالجة لشؤون صحية.

 

طالع الحوت: من أحلى الأخبار للحوت انتقال الزهرة و عطارد لبرج السرطان برج مائي مثله فهناك شهر جميل على جميع الأصعدة ومليئ بالحظوظ فهناك حظوظ عاطفية وعودة رومانسة و المصالحات والمال الغير متعوب فيه وهناك حلول لأوضاع بيبته عائلية مثل سماع اخبار تسرك.

 

لكم مني كل الحب والتقدير ❤️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى