منوعات

مجموعة أور الإعلامية تهنئ إبنها الشاب عمرو محمد بعد تكريمه من  وزير الشباب والرياضة لحصوله على المركز الثاني على العالم في مجال الطاقة المتجددة

مجموعة أور الإعلامية تهنئ إبنها الشاب عمرو محمد بعد تكريمه من  وزير الشباب والرياضة لحصوله على المركز الثاني على العالم في مجال الطاقة المتجددة

كتبت: د/ نشوى فوزي

تتقدم مجموعة أور الإعلامية مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام والمحررين بخالص التهنئة الى الشاب المبدع عمرو محمد أحد أبناء مجموعة أور الإعلامية ورئيس إتحاد شباب الوطن لتكريمه من معالي الوزير الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بعد حصوله على المركز الثانى على العالم فى مجال الطاقة المتجددة بالمسابقة الأمريكية للابحاث العلمية golden.
وقد كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عمرو محمد محمود، وذلك بعد حصوله على المركز الثانى على العالم فى مجال الطاقة المتجددة بالمسابقة الأمريكية للابحاث العلمية golden.

حيث تناول البحث العلمي تحويل الباور بانك من استخدامه بالطاقة الكهربائية إلى الطاقة الشمسية والذي يهدف الى توفير الطاقة الكهربائية و استخدام الطاقة المتجددة.

اعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحصول عمرو على المركز الثاني على العالم، مؤكداً حرص وزارة الشباب والرياضة الدائم على دعم الشباب المصري ودعم الابتكار وخاصة في المجال التكنولوجيا، ومتمنيا له مزيد التوفيق في المرحلة المقبلة.

الف الف مبروك لإبننا الغالي عمرو محمد – إبن مجموعة أور .. وتمنياتنا بمزيد من النجاح والتميز 

د/ نشوى فوزي – رئيس مجلس الإدارة 
د/ مايكل صفوت – نائب رئيس مجلس الإدارة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى