منوعات

ابرز التغيرات التي ستحدث للكواكب في شهر مايو ٢٠٢٤

ابرز التغيرات التي ستحدث للكواكب في شهر مايو ٢٠٢٤

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور

 

توقعات شهر مايو ٢٠٢٤

 

التغيرات التي ستحدث للكواكب في شهر مايو ٢٠٢٤

 

المريخ إلى الحمل

استقامة عطارد في سيره الطبيعي

الزهرة إلى الجوزاء ٢٣ مايو

المشترى إلى الجوزاء ٢٥ مايو 

ولادة القمر بالثور ٨ مايو

اقتران الزهرة واورانوس ١٨ مايو

وايضا اقتران الشمس و المشتري

 

 

 

 طالع الحمل:يبدأ الشهر مع صاحب الطالع (المريخ) الذي يدخل على بيته ويمكث طوال الشهر في البيت الأول سوف يعطيك كمية هائلة من الطاقة تخدمك للوصول لأهدافك فوظفها في مكانها الصحيح.

المريخ يحكم البيت ال٨ لك فهناك احداث غير متوقعة هذا الشهر تخص المال.

فمن بعد ولادة القمر في برج الثور البيت الثاني ٨ مايو فهناك بداية جديدة عملية للبعض او وظيفة مرموقة او مصدر دخل جديد فالبيت الثاني عندك مفعل بوجود الشمس فيه والمشتري فهناك اقتران الزهرة واورانوس سيحدث في هذا البيت و ايضا اقتران الشمس والمشتري وانتقال عطارد لسيره الطبيعي فشهر مليئ بالأنشطة مع الشريك العاطفي و انتعاش الوضع المادي والحدث المهم يوم ٢٥ مايو المشتري ينتقل لبيتك ال٣ لمدة سنة فأستغل ذلك

 

طالع الثور:المريخ في بيتك ال١٢ يتجلى بعلاقة عاطفية تبدأ بالخارج لو شخص عبر الإنترنت او لقاء في سفر.

الزهرة والشمس و المشتري على طالعك بالإضافة لإقتران الزهؤة و اورانوس على الطالع بالإضافة لإقتران الشمس والمشتري فهناك احداث إيجابية وفرص قوية للإرتباط على نحو الفجأة او وظيفة جديدة لأن حاكمك في البيت ال٦.

المريخ سحكم البيت ال٧ ايضا مما يدعم فرص الارتباط وتعلم الأشياء الجديدة وهناك قفذات للأمام فنصيحة تجنب الإسراف.

الزهرة إلى الجوزاء أخر الأسبوع إلى بيت مالك و المشتري ينتقل إلى بيت المال ايضا فمن المحتمل ان تجد وظيفة ذات دخل عالى و المال يأتي إليك.

 

طالع الجوزاء:المريخ في البيت ال١١ طوال الشهر يمدك بالطاقة التي تجعلك تلاحق اهدافك ويفتح التعارف على مصرعيه فهناك صداقات جديدة و ستندمج في جروبات و جماعات تضج بأسمك و سمعتك الطيبة و التقرب إليك هناك هدف ستصل إليه قد إنتظرته طويلا ابتداء من ٨ مايو هناك ولادة القمر بالثور في بيتك ال١٢ وايضا في ذلك البيت اقتران الزهرة و اورانوس واقتران الشمس والمشتري فسوف يرتفع حدسك و تجاربك الروحية وايضا هذا البيت له علاقة بالأحلام والنوم حاول ان تكون الأقرب لنفسك.

٢٣ مايو الزهرة للجوزاء فهناك طاقة اجتماعية قوية للعلاقات ويتجلى الجانب العاطفي.

 يوم ٢٥ مايو المشتري للطالع فهنيئا لك بالتغيرات الإيجابية التي ستطرأ عليك وعلى فكرك و مظهرك او علاقاتك.

 

طالع السرطان:المريخ في بيتك ال١٠ طوال الشهر يعطي طاقة كافية لمتابعة اهدافك العملية يعطيك فرصة لعمل بيزنس خاص..نصيحة لا تكن متحكم و مسيطر على غير.

٨ مايو ولادة قمر في برج الثور فهي بداسة هدف جديد وتحقيق أمنية لك

٢٣ مايو الزهرة بالجوزاء بيتك ال١٢ هناك تغيير بالسكن او بالمكان بالإضافة لمصاريف زائدة

 

طالع الأسد:المريخ بالبيت ال٩ سيفتح لك طاقة السفر والتعامل مع الأجانب و ايضا يدفعك للدفاع عن معتقداتك فتجني الديكتاتورية في الرأي.. موقع المريخ مفيد في الدراسة او السفر في الخارج او الهجرة هناك حلول قريبة انا تطمح لها.

ولادة القمر في الثور يوم ٨ مايو في بيتك ال١٠ فهذا البيت مفعل بسبب الإقترانات …فهناك طاقة تجبرك على العمل وشهرة لك ولعملك فهناك تقدير و ثناء لجهودك و زيادة دخل وشهرة..فعبور المشتري للجوزاء سيزيد من زيادة الدخل عند البعض..

 

طالع العذراء؛المريخ بالبيت ال٨ طول الشهر فهناك تحرك لأمر مالي عالق او تحصيل مبلغ كان منتظر..تحنب الخلافات مع الإخوة و مع شريك الحياة واهل الشريك…مرحلة صعبة تنتهي منها و تبدأ مرحلة خير و طمأنينة…تلمس نتائج إيجابية.

ولادة القمر بالثور ٨ مايو تفتح لك ابواب السفر او الدراسة بالخارج و ترفع من الحظوظ العالية.

عند دخول المشتري في البيت التاسع الظروف المالية تتحرك للأفضل 

 

طالع الميزان:المريخ في البيت ال٧ طوال الشهر ينشط الحياة العاطفية مع الشريك والحياة الإجتماعية..تجنب الخلافات المالية مع الشريك..ابتداء من ٨ مايو ولادة القمر بالثور فهناك دخل مفاجئ يأتي من البيت ال٨ واخبار سعيدة كنت تنتظرها فهناك تدخل إلاهي لأمر كنت عالق فيه يتعبك من فترة فسوف يأخذك إلى بر الأمان.

الزهرة في البيت ال٩ تسلط الضوء على السفر و الهجرة و ايضا وحود المشتري يوم ٢٥ مايو في نفس البيت يدعم ذلك فهناك حظوظ ونمو في السفر و العلاقات والدخل فتبتسم لك الدنيا.

 

طالع العقرب:المريخ في البيت ال٦ طوال الشهر حاكمك يحثك على حب المشاكل …فترة جيدة لإيجاد الحلول و الحفاظ على الصحة وستبدأ تلمس عطايا و هبات الله لك..ستحصل على المقابل لكل شيء قدمته سابقا..فمن المحتمل ان تمتلك اشياء اردت ان تمتلكها(اصول ثابتة)

ولادة القمر بالبيت ال٧ يوم ٨ مايو بالإضافة للإقترانات هناك فرص عاطفية للعذاب على نحو الفجأة او توطيد علاقة مع الشريك ثم تنتقل الزهرة إلى البيت ال٨ فهناك دخل غير مرتقب يضفي على حياتك نوع من الإنتعاش المادي او دخل جديد تستفيد منه

 

طالع القوس:المريخ طوال الشهر بالبيت الخامس مما يجعلك تؤكز على الاستثمارات والبيزنيس والأستمتاع بوقت اكثر مع الأولاد..فهناك ايضا انتهاء من مشكلة من مدة طويلة فسيفتح باب الفرج فيها.

٨ مايو ولادة القمر بالبيت ال٦ بالإضافة إلى الإقترانات في البيت السادس فسوف يجعلك تثوم يحمية غذائية و نظام رياضي و من المحتمل يجلب لك وظيفة جديدة او مسعى تطوعي تدخل فيه هناك تغيرات مفاجأة للأحسن…اموال تأتي من الشريك ممكن ….او وقت اجتماعي ممتع مع الأصدقاء.

يوم ٢٥ مايو المشتري إلى الجوزاء في بيتك ال٧ فأنت مقبل على مرحلة اجتماعية بإمتياز…فهنيئا لك.

 

طالع الجدي:المريخ بالبيت ال٤ طوال الشهر سيجعلك تهتم بصيانة المنزل او تصليحه او بناء بيت او تكبير بيت و سيجعلك تستعيد شى من الأمان او الراحة التي كنت تفتقدهم .

ولادة القمر ببيبتك ال٦ تفتح لك التطوير في حياتك عن طريق فرص للعمل.

٢٣ مايو الزهرة للجوزاء و ٢٥ مايو المشتري للجوزاء كلاهما في بيتك ال٦ فهناك تحسن في الدخل و الصحة ولكن انتبه من السمنة 

 

طالع الدلو:المريخ في بيتك الثالث طوال الشهر فهناك طاقة للتنقل والحركة و السفر والمريخ يحكم بيتك العاشر فهناك تعلم مهارات تخدم عملك فهناك تخفيف من المصاريف بطريقة تريحك فيوجد طاقة متجددة تساعدك على النهوض من جديد. 

ولادة القمر يوم ٨ مايو بالثور فهناك سيارة جديدة او منزل جديد او سلعة جديدة للبيت او الاجهزة الكهربائية او الأثاث و رغبة الإستثمارت في الأصول الثابتة.

٢٣ مايو تنشط الحياة العاطفية في بيتك ال٦ و المشتري ايضا يلحقها في البيت ال٥ عام كامل فسيزيد تفكيرك بالإتجاب او زيادة افراد الأسرة عن طريق زواج الأبناء

 

طالع الحوت:المريخ طول الشهر في بيتك الثاني بيت المال سيجعلك تخطط لأمورك المالية كإدخار او استثمار فانتبه بمصاريفك لأن المريخ متهور بالصرف و هناك استلام شي مهم لك قد يساعدك على إكمال طريقك و يخدم حياتك على المدى البعيد فتعلق الباب علر إحباطات الماضي و تبدأ حياة جديدة جميلة…ولادة القمر بالبيت ال٣ بالإضافة للإقترانات فهناك تغيير كبير خاص بتعلم مهارات جديدة وتغيرات للأخوة للأفضل فجأة و سفرات و راحة.

الزهرة تدخل للبيت الرابع و يعقبها المشتري فهناك تغيرات عائلية تصلح ما افسده الدهر فهناك تغيير يطرق على السكن سواء بتغييره او تغيير الأثاث او بالتصليح فهناك كثافة بالطاقة في بيتك الرابع لمدة سنة ابتداء من ٢٥ مايو فهناك نقل من مكان لمكان او تغيرات عقارية او سيارات او توسع بالأسرة بالإنجاب او مصالحات مابين افراد الأسرة

 

لكم مني كل الحب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى