منوعات

ختام أمسيات صناع السعادة برعاية التحالف الوطني ومحافظة الإسكندرية

ختام أمسيات صناع السعادة برعاية التحالف الوطني ومحافظة الإسكندرية

كتب: رامي يسري

تحت رعاية التحالف الوطني ومحافظة الإسكندرية، اختتمت أمسيات “صناع السعادة” بحفل كبير حضره أكثر من 300 شخص من الأطفال ذوي الهمم ومرضى السرطان والشخصيات العامة وأهالي حي المنتزه أول.

فقرات متنوعة:

اشتمل الحفل على فقرات فنية ودينية وثقافية، حيث افتتحت الإعلامية الكبيرة دكتورة نشوى فوزي الحفل بالسلام الوطني، ثم قدم فريق المنشد السوري الرائع طارق سويدان فقرات من أناشيده، وعرض فريق إسكندرية لذوي الهمم عرض تنورة، واختتم الحفل المطرب محمد عمر والمطربة ندي أحمد من فريق المايسترو شريف عزت.

حضور هام:

حضر الحفل اللواء محمد سحلول رئيس حي المنتزه أول، والأستاذ أحمد إبراهيم سكرتير عام الحي، وقيادات حي المنتزه أول، والأستاذ جون مكرم عضو التحالف الوطني، والأستاذ رامي يسري عضو التحالف الوطني ورئيس جمعية “خليك إيجابي”.

كلمات شكر:

ألقى الأستاذ رامي يسري كلمة شكر فيها السيد المحافظ اللواء محمد الشريف، واللواء محمد سحلول رئيس حي المنتزه، وحي المنتزه، التحالف الوطني على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح جميع الفعاليات التي تخدم المواطنين.

دور التحالف الوطني:

أكد الأستاذ رامي يسري على الدور الكبير الذي يقوم به التحالف الوطني بالإسكندرية بقيادة النائب إيهاب زكريا المنسق العام للتحالف، من خلال مشاركة أعضاء التحالف في تقديم المساعدات للمحتاجين، وتنظيم مائدة التحالف الوطني “سفرة عيلة” التي قدمت أكثر من 3000 وجبة يومياً طوال شهر رمضان، وإقامة فعاليات الإفطار الجماعي والأمسيات على الشواطئ والحدائق وحفلات الجمعيات طوال الشهر.

استمرار العمل:

أكد الأستاذ رامي يسري أن التحالف الوطني سيستمر في دعم المواطنين والعمل على خدمتهم في مختلف المجالات، إيماناً منه بدوره في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى