منوعات

تأثير تواجد الشمس في برج الجدي على الأبراج

تأثير تواجد الشمس في برج الجدي على الأبراج

بقلم الباحثة الفلكية/ سحر حسن منصور

من22 ديسمبر 2023 وحتى 22 يناير 2024
ستتواجد الشمس فى برج الجدي

الحمل
تحكم الشمس لك البيت الخامس وهى ستعبر لك فى بيتك العاشر حيث سمعتك وعلاقتك مع رؤسائك. عبور الشمس فى بيتك العاشر سيمنحك حظوظ للترقيه والحصول على منصب فى مكان عملك او تقديرك ماليا او معنويا من قبل رؤسائك .لغير العاملين ابحث الان عن عمل ستزيد فرصة حصولك على عمل .
ابتعد عن سوء الفهم مع محيطك. بلاش تكبر او عجرفه او غرور . ابتعد عن العلاقات السريه .
ان كنت تنوى انشاء صفحة او قناة على منصات التواصل الاجتماعى فاستغل ذلك الوقت للتخطيط لذلك .

الثور
تحكم لك الشمس البيت الرابع وهى ستعبر لك فى البيت التاسع حيث السفر والمعتقدات الدينية .فى عبور الشمس فى بيتك التاسع سيكشف لك ذلك اعدائك فى العمل . قد تعانى صحة الوالدين من وعكة صحيه او من مشاكل صحية لذا داوم على الاهتمام بصحتهم . البعض ستظهر له فرص للسفر سواء لاسباب عملية او دينية . انتبه لاموالك

الجوزاء
تحكم لك الشمس البيت الثالث وهى ستعبر لك فى بيتك الثامن حيث التغييرات الجذرية والاحداث المفاجئة . فى عبور الشمس فى بيتك الثامن ستمنح البعض منكم فرص لكسب مال من ارث او من ارث متعلق بزوجتك او بزوجك. هيكون الوقت مناسب لليدء فى دراسة العلوم الغامضه او الروحية . ستعرض على البعض منكم علاقة سريه او جنسيه . انتبه لطريقه تعبيرك عن نفسك وعن افكارك .

السرطان
تحكم لك الشمس البيت الثانى وهى ستعبر فى بيتك السابع حيث شركائك سواء العلاقه بين شركاء العمل او بين المتزوجين . تواجد الشمس فى البيت السابع سيشعل المشاكل بين المتزوجين او بين اصحاب الشراكة فى مشروع ما . الاضطرابات ستكون بسبب مشاكل مالية او محاولة سيطرة طرف على الطرف الاخر. تجنب انك تتدخل اى اطراف فى مشاكلكم لا اسرتك ولا اسرتك شريكك ولا صديقكم . على طرف منكم ان يتحمل انفعالات وشكوكك الطرف الاخر حتى يكتشف الحقيقه بنفسه . لغير المتزوجين ستظهر عروض زواج لذلك ولكن انتبهوا من الكلام المعسول والخداع العاطفي ( من يريدك يطرق بابك ) ايضا عروض الشراكات العمليه اللى هتظهر لازم تدرسها جيد جدا وتعرضها على متخصصيين قبل ابداء موافقه او رفض .

الاسد
تحكم لك الشمس البيت الاول ( طالعك) وهى ستعبر لك فى بيتك السادس حيث الصحة والعمل والاعداء الظاهريين . فى ذلك العبور ستكتشف مشاكل صحيه سواء تتعلق بالمعدة او بالعظام .لذا مع عبور الشمس يجب ان تكون مهتم بصحتك جيدا . تجنب العادات الغير الصحية .سيكون عبور الشمس مناسب لهزيمه اعدائك سواء فى عملك او فى قضيه قانونية . اهتم وانضبط فى عملك حتى لا تعرض لمشاكل عملية . يزداد الضغط العملى لذا قسم وقتك لتتجنب اى مشاكل صحية نتيجة لارهاق العملى

العذراء
تحكم لك الشمس البيت الثانى عشر وهى ستعبر لك فى البيت الخامس حيث الاطفال وعلاقتك العاطفية . فى ذلك العبور سيزيد رغبتك فى الطعام بشكل قوي خاصة الحلويات مما قد يعرضك لمشاكل صحية . ايضا انتبه لاموالك من التعرض للنصب او السرقة .
البعض سيعرض عليه علاقة سريه او زواج سري فى ذلك العبور . تجنبوا العلاقات وهذه العروض. ستظهر للبعض منكم فرص للهجرة سواء سفر دائم او سفر لاغراض دراسة . للنساء اهتموا لصحة الجهاز التناسلي لانه سيزيد احتماليه التهابات المهبل للنساء الحوامل انتبهوا لصحة الجنين .

الميزان
تحكم لك الشمس البيت الحادي عشر وهى ستعبر لك فى بيتك الرابع حيث الاسرة والام . فى خلال فترة عبور الشمس فى الجدى سيخلق ذلك توترات فى علاقتك مع الاسرة والاهل . ستزيد المشاكل المتعلقه بالمنزل من تغييراات فى الديكور او التفكير فى ذلك او اصلاحات لاجهزة ومشاكل تتعلق بالكهرباء والمياه . كن مستعدا لضيوف غير متوقع زيارتهم . ستظهر للبعض فرص لاصلاح العلاقه مع الاب والاسرة فى اول يناير .

العقرب
تحكم لك الشمس البيت العاشر وهى ستعبر لك فى بيتك الثالث حيث علاقتك مع اخوتك وتعبيرك عن نفسك وعن افكارك . فى ذلك الوقت من عبور الشمس فى الجدى .ستكونوا اكثر ثقه فى انفسكم وفى تعبيركم عن افكاركم وتطلعاتكم بقوة ووضوح . ولكن انتبه من الغرور مع محيطك .ستلوح للبعض منكم فرص للشهرة فى مجالات التواصل الاجتماعى . ان كنت تنوى شراء سيارة او جهاز كهربائى او جهاز الكترونى فكر وخطط الان وقم بالشراء بعد 5 يناير .
البعض سيعانى من محاولة تشويه لسمعتك او اطلاق الشائعات حولك . لا تلتفت لهم وركز على اهدافك. ستلوح للبعض فرص سفر متنوعه ما بين قصير وطويل المدي.

القوس
تحكم لك الشمس البيت التاسع وهى ستعبر لك فى بيتك الثانى حيث مدخراتك واموالك .فى ذلك العبور سيدعمك الحظ المالى خاصه المضاربين فى البورصة .
البعض منكم سيكون مدعو لحضور مناسبات دينية او سفر لغرض ديني مع اسرته او مع اصدقائه . سيكون لكلامك وطريقتك اسلوب قوي ومميز مما يجعلك تجذب انتباه الجميع حولك عندما تتحدث فى موضوع ما .
ولكن انتبه من الفاظك المجازيه ( التى تحمل اكثر من معنى ) خاصه مع تراجع عطارد سيساء فهمك .
اتبع اسلوب واضح وبسيط لتتجنب ذلك.

الجدي
تحكم لك الشمس البيت الثامن وهى ستعبر لك فى طالعك حيث بيتك الاول وشخصيتك ومظهرك.
فى ذلك العبور ستمنحك الشمس الثقه فى نفسك وقدراتك فانت المحظوظ الاول بتواجد الملك ( الشمس) فى بيتك الاول . ستتجه لاجراء تغيير او تعديل فى مظهرك . ستجذب انتباه واعجاب الكثيرين من محيطك.المواقف والاختبارات والتحديات التى ستمر فيها يجب عليك الا تخاف ولا تتردد فى قبول كل المهام التى ستكلف بها لانك ستبدع فى انهاء كل ذلك ونتيجة لعذا ستحصل على الثتاء من رؤسائك .
قد تعانى من مشاكل الصداع او مشاكل تتعلق بالعيون لذا اهتم بصحتك ونظم وقتك وكن مستعدا لاى ظرف طارئ .

الدلو
تحكم لك الشمس البيت السابع وهى ستعبر لك فى البيت الثاني عشر حيث الروحانيات والخسائر والمؤسسات الاجنبية . فى ذلك العبور سيكشف لك تواجد الشمس الاعداء الخفيين ونوايا المحيطين بك .
احرص على الاهتمام بصحة الشريك ( الزوج او الزوجه). البعض ستظهر له فرصه عمل مع مؤسسات اجنبيه او عقد عمل خارج البلاد . انتبه على اسرارك وعلاقاتك السرية . بلاش الخيانات الزوجيه يا دلو .
تكثر الرؤي والاحلام التى ستكون محملة برسائل تحذير او تبشير

الحوت
تحكم لك الشمس البيت السادس وهى ستعبر لك فى بيتك الحادي عشر حيث دائرة معارفك وعلاقتك الاجتماعيه مع محيطك.ستكون من المحظوظيين ماليا فى عبور الشمس فى الجدي سواء مكسب مالي من عمل او مساعدة من احد المقربين لك .ستتاح لك الفرصه لتوسيع دائرة معارفك. للبعض هيحصل على زيادة فى الراتب .الغير عاملين ابحث عن عمل خلال تواجد الشمس فى الجدي .واخيرا اهتم لصحتك .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى