أخبار الإسكندرية

إجتماع قامة وقامات المجتمع السكندري بالأتفاق على رأي واحد بمقر النقابة العامة لعمال التجارة بالإسكندرية  ندوة بعنوان ” التحديات  الأقتصادية فى ظل الظروف الراهنة “

إجتماع قامة وقامات المجتمع السكندري بالأتفاق على رأي واحد

بمقر النقابة العامة لعمال التجارة بالإسكندرية 

ندوة بعنوان ” التحديات  الأقتصادية فى ظل الظروف الراهنة “

 

كتبت مريم علي 

 

إجتمع قامة وقامات المجتمع السكندري بالأتفاق على رأي واحد

بمقر النقابة العامة لعمال التجارة بالإسكندرية بضيافة  النائبة / إحسان شوقي  عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ورئيس إتحاد شباب العمال بمحافظة الإسكندرية

وتحت رعاية السيد الاستاذ / محمد عبد ربه – رئيس النقابة العامة لعمال التجارة ، نائب رئيس إتحاد عمال مصر   

بمؤتمر لتأييد المرشح الرئاسي / عبد الفتاح السيسي – بمقر النقابة العامة لعمال التجارة بمحافظة الاسكندرية .

جاء ذلك بحضور ومشاركة كل من : 

فضيلة الدكتور / ابراهيم  الجمل – رئيس لجنة الفتوى ، ومدير عام الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف ، وأمين عام بيت العائلة المصرية فرع الإسكندرية  

السيد النائب المهندس / طارق  السيد  – عضو مجلس  النواب وعضو التحالف  الوطنى للعمل الأهلي التنموي ، وعضو اللجنة  الأقتصادية بالبرلمان .

وقامت بالتغطية الاعلامية د / نشوي فوزي – مقدمة برنامج حوار اسكندراني بقناة الحدث اليوم .

كما شارك في المؤتمر حشد وعدد من قامات المجتمع المدني السكندري  ، واتحاد شباب العمال بمحافظة الإسكندرية ، وعدد من أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ، 

كما شارك بالمؤتمر عدد من أعضاء مجموعة أور الأعلامية

د /مايكل صفوت نائب رئيس مجلس الإدارة 

د/هناء عبد الهادي 

أ/مريم علي 

أ/تامر توفيق

وقدمت ودارت اللقاء الأعلامية اللامعة نشوي فوزي / فالبداية أعلنت أمتنانهابهذا بهذا التجمع والحشد الوطني الرائع للقائمة القامات الإسكندرية الوطنية وأكدت بضرورة المشاركة فالأنتخابات الرئاسية وأعلنت عن تأيدها للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤكدة على ضرورة تكاتف قوي الشعب لظهور مصر أمام الإعلام الغربي. (معلقة أنزل شارك) 

 

وجائت كلمة النائبة / إحسان شوقي – علي أن ماقام به السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – في حماية أرض مصر وشعبها يجعل كل المصريين مدينين له ، كما أن النهضة التي شهدتها البلاد خلال العشر سنوات الاخيرة لم تكن لتتحقق لولا تواجد السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – كما أكدت خلال كلمتها أيضاً علي ضرورة تكاتف كافة قوي الشعب لإظهار مصر بمظهر مشرف ، وبدون تحديد أي إتجاهات سوي اتجاه وحيد وهو إظهار مصر بمظهر مشرف خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة .

 

وتحدث الدكتور / إبراهيم الجمل – عن الجانب الديني لضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، حيث أوضح أن المشاركة واجب والتصويت أمانه يجب الالتزام بها وتأديتها .

كما تحدث السيد النائب المهندس / طارق السيد – عن الانجازات الاقتصادية التي تحققت علي أرض مصر خلال الفترة السابقة ، كما أوضح الرؤية المستقبلية للتنمية علي أرض مصر ، مزكياً تلك الرؤية بعدد من الاجراءات والتشريعات التي قامت بها الدولة المصرية وموضحاً أسباب تلك الاجراءات وأهميتها .

وتحدث السيد / رامي يسري – مؤسس مبادرة نفهم صح ، عن أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، وعن الانجازات الكبيرة التي شهدتها مصر في عهد فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي .

وخلال الندوة أكد كافة الحضور علي دعمهم الكبير للمرشح الرئاسي / عبد الفتاح السيسي – لاستكمال مسيرة التنمية والانجازات التي تمت علي أرض مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى