فن

حادث سيارة تسبب فى وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور .

حادث سيارة تسبب فى وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور .

 

كتبت رانيا درويش

 

توفى منذ ساعات قليلة الفنان القدير أشرف عبد الغفور والد الفنانة ريهام عبد الغفور أثر تصادم سيارة أثناء ذهابه مع زوجته لزيارة أبنته الفنانه ريهام عبد الغفور،

 

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما،

 

يذكر أن الراحل قدم أخر أعماله مسلسل رشيد في رمضان الماضي من بطولة محمد ممدوح ونجلته النجمة ريهام عبدالغفور وإخراج مي ممدوح.

 

كما أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ولد في 22 يونيو 1942 ، من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهو نقيب المهن التمثيلية السابق.

 

القدير الراحل أشرف عبد الغفور قيمة فنية كبيرة ورحلته الفنية تحمل 300 عمل فنى تقريباً ويمتلك ما يقرب من 100 عمل دينى وتاريخى، ومنها أدواره في مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، وتجسيده لشخصية “سعيد بن جبير” في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وشخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “مسلسل هارون الرشيد”، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل “أئمة الهدى”، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت (الليالي المحمدية) وحلقات برنامج “أسماء الله الحسنى”، فضلا عن الأداء الصوتي الذي قدمه أشرف عبد الغفور لعدد من الكتب ضمن سلسلة (الكتاب المسموع).

 

ونسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته وغفرانه ويلهم أهله الصبر والسلوان وخالص تعازى أسرة مجلة أور الإعلاميه الفنية والأخبارية للأسرة الكريمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى