رياضة

مصيلحى ينفى انتقال مابولولو لأى نادى فى مصر. 

مصيلحى ينفى انتقال مابولولو لأى نادى فى مصر. 

كتب إسلام عودة

نفى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى ما تردد مؤخراً عن انتقال الأنجولى كريستوفر مابولولو إلى أى نادى داخل الفترة القادمة. 

واستقبل رئيس نادى الاتحاد السكندرى اليوم المهاجم الأنجولى لتهنئة على مستواه على مستواه المتميز وتصدره قائمة هدافى الدورى المصرى حتى الآن مؤكداً له على تقدير الجميع داخل النادى لمجهودة التميز وأدائه الجيد

وطلب رئيس النادى من مابولولو المزيد من التألق خلال المباريات القادمة و الحفاظ على لقب هداف الدوري الذى حصل عليه فى الموسم الماضى.  

ومن المقرر أن يغادر اللاعب إلى بلاده خلال الساعات القادمة للانضمام لمعسكر منتخب انجولا 

و أشار رئيس الاتحاد السكندرى بأنه يأمل من الاعلام المصرى تحرى الدقة فى أي أخبار خاصة بنادى الاتحاد السكندرى و خاصة عن هداف الفريق مابولولو ، حيث كثرة الشائعات عن مستقبل المهاجم الانجولي . 

و أوضح مصيلحى بأنه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضى سواء داخلية أو خارجية ، أن يتم الحديث الآن عن أنتقاله و نحن فى بداية الموسم !! مؤكدا عدم وجود أى نية للتفريط فى اللاعب لأى نادى مصرى وفى حاله الموافقة على انتقاله سيكون خارج مصر. 

والجدير بالذكر أن مابولولو حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 16 هدف ويتصدر قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 6 أهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى