فن

تأجيل البوم لطيفة تضامناً مع أحداث الشعب الفلسطينى

تأجيل البوم لطيفة تضامناً مع أحداث الشعب الفلسطينى .

 

كتبت رانيا درويش

 

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها الخاص فى “إنستجرام”، تأجيل طرح ألبومها الجديد وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطينى ضد ما يتعرض له من عدوان غاشم من قوات الاحتلال، وسقوط المئات من الشهداء.

 

ونشرت لطيفة صورة لها وعلّقت عليها قائلةً: “حبايبي… كان من المفروض إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت، لكن طبعاً كله اتأجل بسبب أحداث غزة”. وأضافت: “ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهاليها، ويا رب يعدّي الكابوس ده على خير غزة، فلسطين”.

وكانت لطيفة طرحت من ألبومها «لطيفة 2023» 7 أغنيات وهم «سحابة صيف»، و«ناس كتير»، و«مونامور»، و«طب أهو»، و«دعوتك ربي»، و«راضيين»، و«ملحوقة».

 

وكشفت لطيفة عن طرح رابع أغاني ألبومها الصيفي “لطيفة 2023″، عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، والأغنية بعنوان “سحابة صيف”، وأضافت هي الأغنية الأولى التي تصوّرها في خلفية مدينة العلمين الجديدة، مؤكدةً أن الساحل الشمالي من أجمل المناطق السياحية فى العالم ، وهى من كلمات محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي في ثاني تعاون لهما معاً، وتوزيع أحمد عادل.

وأشارت أن أغنية “سحابة صيف” هي آخر أغانيها التى تحاكي أجواء الصيف، لافتةً إلى أن الأغاني المقبلة ستشهد تحولاً كبيراً في الألحان والإيقاعات والتوزيعات، لتتناسب مع أجواء الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى