منوعات

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠٢٣

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠٢٣

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجموعة أور الإعلامية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠٢٣

 

الحمل: يومك جيد ويفتح أمامك طرق جديدة لبعض الحلول، فأنت تتصرف بإيجابية وتناقش وتفاوض وقد تنال تسهيلات أو دعم مالي.

 

الثور: يومك إصلاحي فأنت تسعى نحو علاج أو تسوية وقد تنشغل بمسائل تحتاج للإستشارات والسؤال مع أصحاب خبرة صحية أو مهنية.

 

الجوزاء: تعاني اليوم من صعوبة تفاهم مع محيطك. وقد تصيب أحوالك بعض التأخيرات، وربما يمر بأوضاعك وعلاقاتك مع الشركاء مواقف متشنجة.

 

السرطان: يطالبك المحيط بواجبات إضافية وقد تضطر لمزيد من الجهد على حساب وقتك وأعمالك الخاصة، مما قد يراكم عليك بعض المسؤوليات.

 

الأسد:خبر سار يشعرك بالإطمئنان، فتهدأ الخواطر وتصفى أجواء علاقاتك الشخصية والعائلية، فتزول التوترات وربما تجتاز بعض الإلتباسات.

 

العذراء تمر بحالة من الإرهاق أو التعب المعنوي وربما بسبب إنشغالك بظروف صحية أو عائلية، وحاول أن تختصر تصعيد النقاشات وإهتم بمسؤولياتك.

 

المیزان: تبادر نحو تواصل ناجح اليوم وتهتم بلقاءات أو مقابلات تساهم بترتيب أحوالك، فتحصل على ردود إيجابية أو تطمينات.

 

العقرب : تنجح اليوم بتدبير شؤونك وخاصة المادية فتريحك قرارات تسعى من خلالها لتحسين مواردك وتفكر بإجراء ما بمساعدة من حولك وتأيدهم، اليوم لخطوات مالية جديدة.

 

القوس: تطورات اليوم جيدة، مما يدفعك لإدخال بعض التعديل أو الإضافة على أحوالك اليومية، فالأخبار سارة وأنت متفاعل وتستعد لتغيير يطرأ إعتبارا من الآن وللأحسن.

 

الجدي: تراجع معنوي يصيب مزاجك اليوم، فيسيطر عليك التعب النفسي أو تقلقك بعض الأخبار، وكأنك تدخل بحالة من الحيرة أو تعاني من خيبة أمل، فلا تتصرف بإندفاع وإدرس جيداً ما تنوي فعله.

 

الدلو: لاتزال أجواؤك مناسبة لتقوية وتطوير علاقاتك الإجتماعية للأحسن، فأنت تتعامل اليوم مع فريق عمل أو جهات داعمة أصدقاء، فتكثر اللقاءات والإتصالات وربما من أماكن بعيدة. من

 

الحوت: راقب اليوم أداؤك وركز على تفاصيل ما تفعل، فأنت معرض الإنتقاد أو لوم وربما مساءلة عليك التصرف معها بحكمة ومسؤولية، إستعد لمقابلاتك جيدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى