منوعات

توقعات الأبراج غدا الخميس ١٢ اكتوبر ٢٠٢٣

توقعات الأبراج غدا الخميس ١٢ اكتوبر ٢٠٢٣

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور
ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية
رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والإخبارية برئاسة الإعلامية د/ نشوى فوزي

الخميس ١٢ اكتوبر ٢٠٢٣

الحمل: إهمالك اليوم وتقصيرك بواجباتك سيؤدي لتأجيلها وليس لإنهاءها، فالحل فقط أن تتعامل مع مسؤولياتك بجدية حتى لو أجبرت نفسك على مجهود زائد

الثور: أنت اليوم بمزاج أفضل وأكثر إيجابية، لذا تتعامل مع محيطك بمحبة وألفة، فتجتمع بأهل أو أصدقاء مقربين وسط أجواء دافئة، فاليوم تقترب ممن يعنيك وتقوي علاقاتك بالحوارات واللقاءات.

الجوزاء: لاتضع نفسك اليوم بموقف حرج، وحاول التعامل بمرونة أكبر مع محيطك وظروفك، وخاصة العائلية حتى لو اضطررت لبعض التنازل والمسايرة، لتصل لتسوية مرضية لكل الأطراف.

السرطان: الأجواء حولك إيجابية ومساعدة لمبادرة تقوم بها لصالح ترتيب شؤونك العملية، فأنت تسعى نحو ضغط أو تعوض عما تأخر، فتحرك بعض الأمور العالقة، واليوم لمؤشر بإنفراج التخلص من

الأسد: توازنك اليوم بكل أمورك يحقق لك الإرتياح والتحسن وخاصة وضعك المالي والذي يتطلب منك الإدارة الجيدة لأموالك، وهذا ما تفكر به بشكل جدي.

العذراء:تحسم أمرك اليوم وتنتقل من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ، فأنت دقيق وتدرس التفاصيل جيدا، فتقدم على خطوات وقرارات جديدة مستقبلية تزيد من رصيد نجاحاتك..

المیزان:حاول اليوم محاصرة الفوضى بأفكارك وضبط إندفاعاتك، فعليك التدقيق ببعض الأخبار التي تصلك قبل إتخاذ المواقف والقرارات وخاصة على صعيدك الشخصي.

العقرب: تحاول اليوم إصلاح بعض العلاقات بالتقرب والتواصل، فتعاود التودد لأصدقاء غبت عنهم، فاليوم تزداد رغبتك بالنشاط الإجتماعي والتسلية

القوس: حواراتك وإستشارتك لمحيطك ولأصحاب الخبرة اليوم يفيدك ويجعل قراراتك أكثر صوابية وحكمة فلا تستعجل أو تنفرد بالمواقف وإعتمد المشاركة والتعاون مع الآخرين، فاليوم أنت متسرع.

الجدي: تحسن اليوم علاقاتك وصلاتك مع المحيط، فأنت تدخل وسط جديد أو تغتنم فرص لتطوير أحوال راهنة نحو الأحسن.

الدلو: ترتاح اليوم وتسير أمورك بسلاسة، فأنت تنعم بأوقات جيدة ودعم لامحدود من المحيط، فعلاقاتك هادئة وتضفي على أجواءك الإستقرار والسلام.

الحوت: إنفعالي اليوم وسريع التأثر وعلاقاتك الشخصية تشكو من توتر، فكن حذر من مجادلة أو مشاجرة، ولا تضع نفسك بمجال يهدد إستقرار روابطك وخاصة الدائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى