منوعات

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء ١١ اكتوبر ٢٠٢٣

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء ١١ اكتوبر ٢٠٢٣

بقلم الباحثة الفلكية /سحر حسن منصور
ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية
رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والإخبارية
برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي

الأربعاء ١١ اكتوبر ٢٠٢٣

الحمل: تواصل اليوم انشغالك بأعمالك الكثيرة والتي قد تستهلك جهد أكبر ووقت أكثر بسبب ظروف طارئة بالعمل تتطلب وجودك وحاول ألا تهمل صحتك.

الثور: تستمر اليوم التأثيرات الجيدة على أحوالك والأخبار السارة التي تقوي عزيمتك وإصرارك على النجاح متحدياً كل العراقيل الصغيرة، اليوم ناجح

الجوزاء: تستطيع اليوم التغلب على قلقك بمناقشة هادئة الأوضاع حولك أو علاقات تشكي من قلة تناغم وتفاهم فلا تتردد بفتح حوارات لتهدئة أو للتوصل لحلول آمنة مع محيط عائلي أو عملي.

السرطان: تمر اليوم بأحداث جيدة على نطاق مشاركات أو تواصل عائلي أو حوارات تنتهي بقرارات فاليوم نشاطك الذهني وإجاباتك الواضحة تجعل الواقع أكثر إيجابية.

الأسد: وعود مالية أو مكاسب محتملة قد تتأخر اليوم مما يتوجب عليك الحد . النفقات وموازنة مصاريفك الناتجة عن قرارات شرائية أو متطلبات عائلية. من

العذراء: مازال القمر بضيافتك يزودك بالطاقة والحماس فاستفيد من الدعم الموجود لتلاحق مصالحك بمثابرة أو لتباشر خطوات تأسيسية للمرحلة القادمة.

المیزان:حاجتك اليوم كبيرة لحصانة أو لدعم معنوي تفتقده كونك تعاني من حالة ضعف أو شكوك أو قلة ثقة بنفسك وبالآخرين وهذا يجعلك مرهق صحياً فحاول حماية علاقاتك.

العقرب: دعم من حولك اليوم كأصدقاء أو أشخاص مقربين منك يلهمك تصرفات مناسبة أو قرارات أكثر واقعية بأمورك، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك وأحوالك على ضوء عروض جديدة يوم للاتصالات.

القوس: يرافقك اليوم احساس بعدم الرضا بسبب عقبات تظهر أو وعود لم تنفذ أو ارتهانك لظروف أو أشخاص يسببوا لك الازعاج فحاول ألا تتسرع وترتجل حلول لم تدرسها جيدا.

الجدي: يوم إيجابي وقوي تقود فيه محيطك عبر نقاشات وتتصرف بثقة وحرية فأنت تطور أعمالك وتحسنها وتسعى لتحقيق أهدافك واقعيا فاليوم للانجاز .

الدلو: تتحمل اليوم مسؤولياتك بجدارة والقدر يكافؤك بانقلاب أمر لمصلحتك كاعتراف بمكانتك أو تقدير لجهود ماضية قمت بها أو لسماع اعتذار أو كلمة شكر فاليوم تشعر بانتصار يسعدك.

الحوت: إرباكات محتملة اليوم سببها تصعيدك للتحديات فأنت معاند ومواقفك حادة وقد تواجه عرقلة أو مشكلة ما، فلا تعاكس التيار واحتفظ بسلوك هادئ بعيداً تجنباً للأخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى