منوعات

توقعات الابراج اليوم الأحد ٨ اكتوبر ٢٠٢٣ 

توقعات الابراج اليوم الأحد ٨ اكتوبر ٢٠٢٣ 

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

الأحد ٨ اكتوبر 

 

الحمل: يوم جيد وأبواب الحظ مفتوحة أمامك لتبادر تجاه تحسين أو تطوير بأحوالك التي كانت تراوح مكانها اليوم لا تتردد بمطالبك التي تلقى

 

الثور: اليوم مرتبك ويسكن داخلك القلق أو قلة الصبر تجاه تعاملك مع المحيط وخاصة العائلي فاليوم فيه أمور تضخمها بدل من تبسيطها مما يجعل علاقاتك تفتقد لحسن التواصل.

 

 الجوزاء : يوم جيد لكافة أشكال التواصل فأنت . ومحور اهتمام محيطك، اليوم فعاليتك تزداد بمبادرات لتصالح أو تسوية خلافات اليوم تتميز بسرعة التفكير تجنبك الفشل وتدفعك للحماس.

 

السرطان : اليوم قد تعاني من ضعف مالي أو ضيق سبيه نقص سيولة أو مصاريف ضاغطة أو ربما بعض مواليد الجوزاء يطول انتظارهم لمكسب أو وعود أو حقوق اليوم حاول الحفاظ على ما لديك.

 

الاسد : يوم للنشاط والحماس وتحدد أولوياتك وأهدافك وتسعى باتجاهها، اليوم اهتماماتك متعددة وتسعى لتغير شيء من سلوكك فاليوم تتخذ قرارات جديدة.

 

العذراء : يوم مازال يحمل بعض المتاعب والقلق تجاه علاقات أو أخطاء تسعى لتصحيحها على صعيد أقوال أو سوء فهم لمواقفك أو كذب ومراوغة فحاول ألا تبني

مواقفك بناءً عليها.

 

الميزان: يوم جيد وأنت نشيط اجتماعياً وصحبتك مسلية وقد تقابل وجوه جديدة أو تعاود التواصل مع قديم.

 

العقرب: اليوم متطلب منك التأني وعدم التصرف أو الرد بطريقة انفعالية، فاليوم قد تواجه انتقاد أو تضطر للدفاع عن نفسك أو تبرر بعض الأمور لتكسب التأييد حاول أن تحاور بهدوء وبدون تشنج

 

القوس : يوم جيد وقوي وترتاح للظروف والمستجدات الإيجابية حولك من خبر سار أو حلول لبعض المسائل اليوم تكثر الحوارات الفعالة وأنت تواصل أفكارك وتشرح عما بداخلك بدقة.

 

الجدي : يوم جيد والأجواء أكثر صفاء معك وتحمل لك تجاوب وتأييد اليوم تسعى نحو ترتيب جديد مستفيد من محيطك المحب أو تمر بعلاقات طيبة.

 

الدلو : اليوم قلق أو متوتر بسبب لوم تواجهه أو سوء تفاهم أو عرقلة وتأخيرات على بعض الأمور، اليوم مستاء من تصرفات من حولك ولكن حاول تجنب إثارة أي خلاف

 

الحوت:مشاغلك كثيرة اليوم والمسؤوليات المطالب بها تحتاج لكامل جاهزيتك وتركيزك، اليوم انتبه من اهمال أو تأخير أو تأجيل لن يكون لصالحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى