منوعات

توقعات الابراج اليوم الأحد ١ أكتوبر ٢٠٢٣ 

توقعات الابراج اليوم الأحد ١ أكتوبر ٢٠٢٣ 

 

بقلم الباحثة الفلكية/سحر حسن منصور 

ممثلة الإتحاد الفلكي العالمي بجمهورية مصر العربية 

رئيس قسم الفلك بمجلة أور الفنية والاخبارية 

برئاسة الإعلامية/د.نشوى فوزي 

 

الأحد ١ أكتوبر 

 

الحمل: تظهر اليوم مصاريف تفوق فإنتبه ولا تترك ميزانيتك بلا ضوابط، فأنت تحتاج لإدارة أموالك ونفقاتك، وقد تلاحق اليوم مصادر تمويل أو تسعى لكسب موارد جديدة.

 

الثور: تضع هذه الفترة أفكارك وقراراتك قيد التنفيذ فأنت تسعى نحو تعديلات تخص أحوالك العائلية والمهنية فقد تغير بعض الإتجاهات أو العادات، أو تضع أسس فأنت

مقبل على جديد.

 

الجوزاء: يسيطر اليوم على مزاجك التردد، وكأن أمورك تراوح مكانها ولا تحقق ما تريده، أو تحتار بمسألة ويربكك بعض التغيير الطارئ حولك.

 

السرطان: أجواؤك نشطة ومتجددة اليوم، بسبب جرعة إضافية من الإجتماعيات التي تسليك وترفهك، وتجعلك مشغولا طوال الوقت مع أصدقاء ومعارف

 

الأسد: إذا رميت اليوم كلماتك بتسرع، ستضطر لترميمها لاحقا، وهذا حالك اليوم، لذا حاول منع نفسك من التأثر بما تواجه من إنتقاد أو منافسة تطالك، والجم إندفاعك بالقول أو الفعل.

 

العذراء: مشغول اليوم بطرح أفكارك ومناقشتها مع الآخرين، وتحاول الإستفادة من نصائح وآراء المتعاملين معك، محاولاً الوصول لأهداف ببالك فاليوم جيد

لتستثمره لصالحك.

 

الميزان: يومك حلو لتشعر بتسهيلات يقدمها لك المحيط، فحولك فرص لضم جهودك مع جهود محيطك والوصول لتسوية أو حل، فأنت تنعم بالتأييد والتفهم.

 

 

العقرب : أنت اليوم متوتر بسبب ظروف ومسؤوليات ضاغطة قد تكون عائلية أو صحية، أو ربما بسبب عرقلة بأمور أنت تنتظرها، فحاول التمسك بصبرك وأقبل بالواقع دون محاولة الضغط على من حولك، فالتأخير اليوم من نصيبك.

 

القوس: لاتزال الظروف العملية تطالبك بالجد والعمل فيتزايد كم الواجبات وما عليك سوى ترتيب الوقت والهدوء بالتعاطي مع الزملاء والمحيط لصالح إنجاز الأعمال بوقتها.

 

الجدي: ترتاح الأحوال وتستعيد صلة الوصل بينك وبين محيطك، فتخوض حوارات وتعبر عن نفسك، وسط لقاءات عائلية وشخصية آمنة، فأنت تتقرب من أحباءك و وهم يتوددون إليك.

 

الدلو: يومك يتطلب الانتباه والتقليل من المزاجية أو الحساسية من أمور صغيرة، فأنت غير راضي عما يحصل حولك وتشعر بأن المحيط يعرقل بعض من أمورك، فكن أقل تطلبا وأكثر إعتدالا بنقاشاتك.

 

الحوت: يوم جيد ومناسب لتقترب ممن حولك وتكون معني بأوضاع عامة محيطة بك، وهذا ما تفعله اليوم تجاه عائلتك أو أصدقاؤك المقربين، فأنت اليوم تحيي العلاقات وتجددها وتدرك إحتياجات غيرك وتهتم بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى